الجلال: توقيع عقد إنشاء 3 مداخل ومخارج لمدينة صباح الأحمد في أغسطس

نشر في 28-07-2014 | 00:04
آخر تحديث 28-07-2014 | 00:04
No Image Caption
قام وزير الكهرباء والماء وزير الاشغال العامة المهندس عبدالعزيز الابراهيم برفقة النائب طلال الجلال بجولة ميدانية في الدائرة الخامسة شملت عدة مناطق اضافة الى زيارة طريق النويصب السريع، وابلغ الابراهيم الجلال ان شهر اغسطس القادم سيشهد توقيع عقد انشاء ثلاثة مداخل ومخارج لمدينة صباح الاحمد وربطها مع طريقي الوفرة وام صفق.

وفي تصريح صحافي على هامش الجولة التفقدية، قال الجلال ان "الابراهيم بشرنا بتوقيع 8 مناقصات لجسور تخدم طريق النويصيب، كما وعد بتوقيع مناقصة طرق من ميناء عبدالله الى الوفرة ومن النويصيب الى الوفرة".

وتفقد الجانبان خلال الزيارة مضخة المنقف التي تقع عند مدخل المنطقة، واوضح الجلال ان الوزير الابراهيم وعد بنقلها الى منطقة جنوب الصباحية.

وبين الجلال انه طالب الابراهيم خلال تفقدهما منطقة هدية بفتح طريق من شارع الغوص الى دوار هدية الجنوبي قطعه 5 بجانب روضة الانفال، والنظر في مواقف مركز هدية الصحي.

وكشف الجلال انه والوزير الابراهيم زارا منطقة مبارك الكبير، وطالبه باصلاح بعض الطرق المتهالكة فيها وتغيير الممشى في المنطقة ووعد الوزير الجلال بايجاد حل لطريق الدائري السابع بسبب كثرة الشاحنات والسيارات الكبيرة التي تتسبب بازدحام كبير ووعد بحل مشكلة الدائري السابع آخر السنة.

وفي نهاية الجولة شكر الجلال الوزير الابراهيم نيابة عن اهالي الدائرة الخامسة على هذه الزيارة، متمنيا ان ينفذ ما وعد به في اسرع وقت.

back to top