قيادات أكاديمية وطلابية تبارك بعيد الفطر السعيد

نشر في 28-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-07-2014 | 00:01
هنأت مجموعة من القيادات الطلابية والأكاديمية في مختلف المؤسسات الدراسية القيادات والمسؤولين في الدولة بحلول عيد الفطر السعيد.
تقدم عدد من القيادات الأكاديمية والطلابية في مختلف المؤسسات الأكاديمية بالتهاني بحلول عيد الفطر السعيد إلى القيادات السياسية والمسؤولين في الدولة.

بداية، قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية م. وائل المطوع: "اتقدم بخالص التهاني وأرق التبريكات الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، والى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وإلى كل أفراد أسرة آل الصباح الكرام، وإلى السلطتين التشريعية والتنفيذية وكل شرائح المجتمع الكويتي بمناسبة حلول عيد الفطر، أعاده الله على الكويت وعلى كل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بالخير واليمن والبركات".

وتوجه المطوع إلى الله بالدعاء أن يحل الأمن والأمان على كل بلاد المسلمين، ويحفظ الكويت آمنة مستقرة تحت ظل قيادتها الحكيمة، وأن يحفظ شعبها من كل مكروه.

من جانبه، ذكر رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. محمد الهاجري: "الرابطة تتقدم بتهنئة عيد الفطر السعيد الى سمو أمير البلاد وولي عهده وجميع أبناء الوطن الحبيب والمقيمين على أرضه".

وأضاف الهاجري: "ندعو الله جميعا بهذه المناسبة أن يحفظ بلدنا من كل مكروه، ومن أي فتن تفرق وحدته وقوته وازدهاره وارتقاءه إلى الأفضل، وأن تسود المحبة والتسامح والحكمة في بلدنا الحبيب تحت ظل قيادته الحكيمة، وندعوا الله أن يحمي دولتنا ويوفق الجميع الى ما فيه الخير والسعادة والرفاهية لأبناء وطننا الغالي، وكل عام وأنتم بخير".

بدوره، تقدم رئيس المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة جابر الشمري إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أعاده المولى علينا وعليكم وعلى شعب الكويت بالخير واليمن والبركات، داعين العلي القدير ان يرعاكم ويحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية لتستمر قيادتكم الحكيمة لدولتنا الحبيبة وعلو شأنها وازدهارها".

إلى ذلك، توجه المدير التنفيذي للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسين القلاف بخالص التهاني والتبريكات والدعاء بأن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وسائر بلاد المسلمين، وأن يعيد شهر رمضان المبارك على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

back to top