الحوسني لـ الجريدة.: أتشرف باللعب في الكويت... والقادسية لم يفاوضني

نشر في 25-07-2014 | 00:06
آخر تحديث 25-07-2014 | 00:06
No Image Caption
أكد مهاجم المنتخب العماني لكرة القدم عماد الحوسني لـ«الجريدة» أنه لم يتلق حتى يوم أمس أية عروض من القادسية كما تردد، وأنه حتى الآن لا يزال لاعباً حراً، يستطيع الانتقال إلى الدوري الكويتي أو الى أي ناد آخر.
قطع مهاجم المنتخب العماني لكرة القدم عماد الحوسني الشك بالقين في مسألة انتقاله من عدمه الى صفوف القادسية كما تردد مؤخراً، مؤكداً انه يتشرف باللعب في الكويت، لكنه لم يتلق اي عرض للانتقال الى الأصفر حتى يوم أمس.

وأضاف الحوسني في تصريح خاص لـ"الجريدة" ان وكيل اعماله والمسؤول عن انتقالاته لم يبلغه بأي مفاوضات مع القادسية أو ناد آخر في الكويت كما تردد مؤخراً.

وكشف الحوسني الذي خاض تجارب ناجحة في السعودية في السنوات الأخيرة مع الأهلي والنصر السعوديين عدم ممانعته في الانتقال الى الدوري الكويتي رغم انه لم يسبق له أن تلقى عرضا من اي ناد في الكويت، لاسيما ان زميله الدولي إسماعيل العجمي والذي خاض تجارب ناجحة في الكويت اشاد له كثيرا بالتعامل مع الأندية الكويتية، وبمستوى الدوري أيضا، كما ان اللعب سواءً للقادسية أو أي من أندية القمة في الكويت لا يقل عن اللعب لأحد أندية السعودية الكبيرة من وجهة نظره.

وأشار الحوسني إلى أنه لا يزال يدرس بعض العروض مع وكيل أعماله ولم يستقر حتى الآن على وجهته المقبلة، التي قد تكون في السعودية أو الكويت أو أي مكان آخر، حسب العرض الأفضل، كونه لاعبا محترفا يبحث دائما عمن يقدره فنياً ومادياً.

جدير بالذكر ان الحوسني عماد الحوسني، من مواليد 18 يوليو 1984، وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي الخابورة العماني، وفي موسم 2004/2005 انتقل إلى نادي الرياض السعودي إحدى أندية دوري الدرجة الأولى السعودي، ثم لعب مع نادي قطر القطري منذ 2005 حتى 2008، قبل أن ينتقل في الموسم الذي يليه إلى نادي الريان القطري ومنه إلى نادي ريال تشارليرو البلجيكي في عام 2010، ومن ثم انتقل الى الأهلي السعودي ليكتب نجاحات متتالية في الدوري السعودي حيث انتقل بعدها الى النصر السعودي في صفقة بلغت 5 ملايين ريال ولمدة موسمين.

وقد اثار خبر انتقال الحوسني الى القادسية جدلا كبيرا في الكويت ففي الوقت الذي أكدت فيه بعض المصادر توقيع الحوسني للقادسية لمدة موسم واحد في صفقة تحملها عضو مجلس الإدارة بسام البسام وبلغت 450 الف دولار، نفى مدير جهاز الكرة في القادسية رفاعي الديحاني الخبر جملة وتفصيلا، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومتمن لانضمام لاعب بحجم الحوسني للقادسية، وبين منتقد لإدارة القادسية التي تعمل كل في اتجاه غير الآخر.

back to top