مانويل جوزيه يثير غضب مجلس الأهلي بسبب ربيعة

نشر في 24-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-07-2014 | 00:01
No Image Caption
تسبب المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه في حالة من الغضب العارم لدى إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، بعد علمها أنه هو الذي يحرض رامي ربيعة، مدافع الفريق الشاب، على الرحيل عن الفريق، للانضمام لنادي سبورتنغ لشبونة في الموسم الجديد، لاسيما ان جوزيه صاحب شركة التسويق التي جلبت العرض للاعب.

وتقدم النادي البرتغالي بعرض رسمي لضم ربيعة مقابل 750 ألف يورو، ووافق الأهلي على هذا المبلغ، لكن هناك خلافا حول القيمة التي سيحصل عليها النادي الأحمر حال قيام سبورتنغ ببيع اللاعب لأي ناد آخر.

وتسربت معلومات لمجلس إدارة النادي بأن المدير الفني السابق للفريق هو الذي يقف بجوار ربيعة، ويحرضه للضغط على مسؤولي الأهلي للرحيل، حتى ولو تطلب منه الأمر أن يهرب من النادي إلى البرتغال.

على جانب آخر، استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني كارلوس غاريدو على إرسال القائمة الأولية للفريق الأحمر لاتحاد الكرة اليوم الخميس استعدادا للموسم الجديد، بعدما انتهى مسؤولو الأهلي من تدوين القائمة الأولية التي تشمل اللاعبين الذين تم الاستقرار على تواجدهم بقائمة المارد الأحمر، على أن يشهد الأسبوع المقبل استكمال القائمة النهائية للأهلي بقيد الوجوه الجديدة، ليكون مجموع اللاعبين 30 لاعبا، منهم 25 فوق السن و5 شباب.

إلى ذلك، نجح مجلس الإدارة في إخماد فتنة المستحقات المتأخرة، وقام بصرف 20% للاعبين، سواء من العقود أو مكافآت الفوز، وجاءت هذه الخطوة لتحفيز الفريق على تخطي عقبة سيوي سبورت السبت المقبل، في الجولة الرابعة بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمباراة سيوي الإيفواري، وفضل الجهاز الفني أن يكون المران سرا بعيدا عن أعين وسائل الإعلام، حتى يضفي على اللاعبين المزيد من التركيز، ويبدأ غاريدو ومعاونوه في وضع خطة مواجهة الفريق الإيفواري مع الاطمئنان أكثر على رامي ربيعة تمهيدا لإشراكه في هذه المواجهة.

back to top