القادسية يخسر بـ«الأربعة» أمام الاتفاق ويواجه الوحدة اليوم

نشر في 24-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-07-2014 | 00:01
No Image Caption
خسر فريق القادسية لكرة القدم 1/4 أمام نظيره الاتفاق السعودي في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول ضمن إطار منافسات دورة نادي الوحدة الإماراتي، والتي شهدت خسارة أصحاب الأرض أمام الرائد السعودي بهدف مقابل هدفين، ليضرب الأصفر موعداً مع الوحدة اليوم لتحديد صاحب المركز الثالث، فيما يتواجه الرائد والاتفاق على لقب الدورة.

القادسية لم يقدم في المباراة ما يشفع له في الخروج بنتيجة أفضل أمام الاتفاق، حيث تباعدت خطوط الفريق الثلاثة، وسط حالة من الارتباك على خط الدفاع والحارس أحمد الفضلي الذي تصدى لكرات صعبة وأنقذ مرماه من بعض الفرص المحققة، لكنه ايضا كان سببا لتلقي مرماه بعض الأهداف بالخروج الخاطئ والعصبية الزائدة التي انعكست على مستواه.

تشكيلة القادسية في بداية اللقاء ضمت أحمد الفضلي، محمد الجبندي، سيلفا، أحمد ابراهيم، عبدالله الظفيري، عبدالله شيهو، فهد الأنصاري، محمد الدوسري، حمد أمان، سعود المجمد، دانييل.

فيما دخل مدرب الاتفاق بينات المباراة بتشكيلة ضمت عبدالمجيد الثنيان، مرتضى البريه، أحمد عكاش، حسن كادش، يحيى حكمي، محمد كانو، علي الزجعان، زامل السليم، صالح بشير، روجيرو، علي الزبيدي.

ولم يقدم الثلاثي الفريق المحترف الجديد، والذي شارك في المباراة المستوى المتوقع، فالمهاجم الكرواتي دانييل لم يظهر الا في كرة الهدف الأول التي هيأها للصاعد الواعد محمد زينفر  الذي أحسن استقبالها وأودعها في شباك الحارس السعودي، مسجلا هدف التقدم في الدقيقة 24، فيما لم يقدم لاعب الوسط النيجيري شيهو، والمدافع الاسباني دسيلفا نفسيهما بالشكل المطلوب.

وعاب الأصفر في المواجهة عدم التركيز والاندفاع الى الهجوم من دون تنظيم، وهو ما سهل مهمة الفريق السعودي، في ظل تألق لاعبيه صالح بشير، صاحب الهدفين الأول والثاني، وايضا روجيرو الذي تلاعب بدفاعات الأصفر، وعلي الزجعان صاحب الهدف الثالث، وحسن الحبيب الذي سجل الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة لعبا ونتيجة لمصلحة الاتفاق.

ومن دون شك، فإن التجربة كشفت للإسباني أنطونيو حاجة الأصفر إلى مزيد من المباريات الودية لزيادة التجانس، وكشف مزيد من اللاعبين الصاعدين القادرين على خدمة الأصفر خلال الفترة المقبلة التي تشهد غياب العناصر الدولية مع المنتخبين الأول والأولمبي.

back to top