فييرا يستبعد الكندري ويستقر على قائمة معسكر تركيا

نشر في 24-07-2014 | 00:05
آخر تحديث 24-07-2014 | 00:05
No Image Caption
استبعد البرازيلي جورفان فييرا الحارس مصعب الكندري من قائمة المنتخب الأول المغادرة إلى معسكر تركيا 30 الجاري، ليستقر بذلك نهائيا على القائمة المكونة من 30 لاعبا.

استقر مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على القائمة التي ستغادر إلى تركيا للدخول في معسكر تدريبي من 30 الجاري حتى 13 أغسطس المقبل، باستبعاده حارس مرمى نادي الكويت مصعب الكندري إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بتمزق في "رسغ اليد".

وبذلك اصبح عدد اللاعبين الذين يتدربون مع المنتخب حالياً 30 لاعبا هم: نواف الخالدي وعامر المعتوق وضاري سعيد وخالد محمد إبراهيم وسلطان العنزي وصالح الشيخ وأحمد الظفيري وسيف الحشان وبدر المطوع وطلال العامر وخالد علي ناصر القحطاني (القادسية)، وسليمان عبدالغفور وحميد القلاف وفهد الرشيدي وطلال نايف وعلي المقصيد (العربي)، وفهد عوض وشريدة الشريدة وأحمد سالم الصقر (الكويت)، وطلال الفاضل ويوسف ناصر وناصر فرج (كاظمة)، وفهد الهاجري وحماد العبيدلي وغازي القهيدي وعادل مطر وفيصل العنزي (السالمية)، وأحمد عتيق (الساحل)، وفيصل زايد (الجهراء).

وكان الجهاز الفني استبعد لاعب العربي محمد فريح، الذي مازال يخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى الملاعب مرة أخرى، ولاعب السالمية فهد المجمد الذي حالت دراسته في أكاديمية سعد العبدلله للعلوم الأمنية دون مغادرته مع الوفد.

يذكر ان معسكر تركيا يأتي ضمن الاستعدادات لبطولتي خليجي 22 التي تستضيفها السعودية من 13 حتى 26 نوفمبر المقبل بمدينة الرياض، وبطولة كأس آسيا التي تقام في استراليا من 9 إلى 31 يناير المقبل.

المسعود: التصنيف أمر عادي

وأعلن مدير المنتخب السابق إبراهيم المسعود، الذي يستمر مع الفريق حتى المغادرة إلى تركيا، لإنهاء بعض الإجراءات الإدارية، عدم وجود نية لضم لاعبين جدد للمنتخب، مشيرا إلى أن حالة حماد العبيدلي جيدة، واللاعب يستجيب للبرنامج العلاجي الذي خضع له مؤخرا.

وقال المسعود، في تصريح لـ"الجريدة"، "القائمة التي ستغادر إلى المعسكر التركي ليست القائمة النهائية بالنسبة لبطولتي خليجي 22 وكأس آسيا، حيث سينضم اللاعبون عقب عودتهم من تركيا إلى أنديتهم، ثم يختار فييرا 26 لاعبا للدخول في معسكر أبوظبي تتم تصفيتهم إلى 23، ثم يتم قيدهم في قائمة البطولة الخليجية".

ولفت المسعود إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 22 اعتمدت على التصنيف الشهري الصادر مؤخرا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، إضافة إلى تصنيف الاتحاد القاري، مبينا أن مجيء الأزرق في التصنيف الأخير للبطولة أمر عادي ولم يزعج الجهاز الفني كما يعتقد البعض.

وتابع: "الأزرق هو الفارس الأول للبطولات الخليجية، ويعلم جيدا من أين تؤكل الكتف، كما يقولون، لذلك فإن الوقوع في مجموعة صعبة من عدمه أمر لا نعيره أي أهتمام، لاسيما ان من يبحث عن الالقاب لا يفكر في مستوى المنتخبات التي سيواجهها".

back to top