«الملا العالمية للصيرفة» تطلق موقعها الإلكتروني بحلة جديدة

نشر في 24-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-07-2014 | 00:01
No Image Caption
تؤمن شركة الملا العالمية للصيرفة بأن رضا العملاء هو أسلوب العمل والاستراتيجية التي تقوم عليها سياسات الشركة والتي تدفع الشركة دوماً إلى طرح وتقديم كل الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة.
أعلنت شركة الملا العالمية للصيرفة إطلاق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة وتصميمه الأكثر تميزا بعد تطويره وتحديثه ليمثل الوجه الجديد للشركة، ويتواكب مع التطورات والحملات الجارية فيها منذ بداية العام الحالي.

بهذه المناسبة، صرح مدير عام الشركة راجيش غايرولا بأن الموقع الجديد (www.almullaexchanges.com) تم تصميمه بشكل عصري وحديث حتى يشعر المتصفح بالراحة أثناء تحويله للأموال، وسهولة التنقل بين صفحاته المختلفة، خاصة أن الشركة توفر من خلال موقعها الإلكتروني كل المعلومات التي يبحث عنها العميل بسهولة ويسر، ويتمتع الموقع بالمرونة التي تجعله قابلا للتصفح من خلال مختلف الأجهزة والهواتف الذكية.

وأضاف: «حرصنا على أن نوفر في الموقع كل خدمات الصيرفة والتحويلات المالية التي يحتاجها العميل، رغبة منا في تسهيل وتبسيط الأمور لعملائنا الكرام، كما يتيح الموقع لعملائنا الاطلاع على أحدث الأخبار والمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، والتي يتم تحديثها من وقت لآخر تبعا لأنشطة الشركة، إضافة إلى تقديم عروض حصرية خاصة بزوار الموقع، الذين يقومون بتحويلاتهم من خلاله. فضلا عن كل المعلومات التي يحتاجها العميل فيما يخص أفرع الشركة الـ54 المنتشرة في أنحاء الكويت كافة، كما يوفر الموقع خدمة التحويلات المالية للشركات والأفراد، بالاضافة الى أسعار العملات».

وكانت الملا العالمية للصيرفة قد أطلقت في وقت سابق من الشهر الجاري حملة ترويجية تمنح من خلالها عملائها، الذين يستخدمون خدمة تحويل الأموال عبر موقع الشركة الالكتروني، فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة وأبرزها Apple Macbook Air وجهاز أيبود بشاشة لمس، بمجرد تحويل ألأموال عبر موقع الشركة الالكتروني، بين الفترة الممتدة من الثاني من يوليو حتى 24 من سبتمبر المقبل.

وتؤمن شركة الملا العالمية للصيرفة بأن رضاء العملاء هو أسلوب العمل والاستراتيجية التي تقوم عليها سياسات الشركة والتي تدفع الشركة دوماً نحو طرح وتقديم كافة الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة والترويج لها، إذ إنها تساهم بشكل أساسي في تدعيم انتماء العملاء الحاليين للشركة، وجذب مزيد من العملاء الجدد.

ويتيح الموقع الإلكتروني لشركة الملا العالمية للصيرفة (www.almullaexchanges.com) خدمة التحويل من أي مكان في العالم وفي أي وقت دون عناء الذهاب للفرع ومراعاة مواعيد عمل الأفرع. وبمجرد استخدام العميل لخدمة التحويل الالكترونية سيدخل اسمه بشكل تلقائي في السحب الذي ستجريه الشركة كل 15 يوما، كما سيحصل العميل لقاء كل عملية تحويل الكترونية على 250 نقطة ولاء.

ويمكن للعملاء من خلال الموقع الإلكتروني الجديد التحكم بالمعاملات التي يجرونها، خاصة أنه يتصف بالبساطة وسهولة الاستخدام من قبل أي شخص، في ظل التقنية المتطورة والآمنة التي تستخدمها الملا العالمية للصيرفة في موقعها الإلكتروني، ولذلك فقد أصبح بإمكان العملاء تنفيذ المعاملات التي يريدونها دون أي تعقيدات.

يذكر أن شركة الملا العالمية للصيرفة تقدم خدمات التأمين ونقاط الولاء مجانا على كل معاملة. فضلا عن التأكيد على عمليات التحويل من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS)، كما توفر الشركة سرعة وأمان تحويل الأموال من المنازل أو المكاتب من خلال خدمة الانترنت عن طريق الشبكة الخاصة

(www.almullaexchanges.com).

back to top