حفل توزيع جوائز «إيمي» على OSN

نشر في 24-07-2014 | 00:02
آخر تحديث 24-07-2014 | 00:02
No Image Caption
نال أكثر من 100 من أقوى المسلسلات التلفزيونية التي تُعرض على OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، رقما قياسيا من الترشيحات خلال الدورة الـ66 من حفل جوائز «برايم تايم إيمي».

وكانت الممثلة الكوميدية ميندي كالينغ، ومضيف البرامج الحوارية كارسن دالي، كشفا عن الترشيحات، بينما سيكون سيث مايرز، المؤلف الرئيسي السابق في برنامج «Saturday Night Live»، ومضيف برنامج «The Tonight Show with Seth Meyers»، مضيف حفل توزيع الجوائز الذي ستحضره كوكبة من النجوم والمشاهير، وسيعرض مباشرة 26 أغسطس 2014 على قناة OSN First HD.

وحصد مسلسل «Game of Thrones»، الذي اختتم الموسم الرابع منه مؤخراً على OSN، أكبر عدد من الترشيحات حيث وصلت إلى 19 ترشيحا بما فيها أفضل مسلسل درامي، وأفضل إخراج، وأفضل ممثل مساعد للممثل بيتر دينكليج بدور تيريون لانيستر، أما مسلسل «American Horror Story: Coven» فقد حاز 17 ترشيحا بما فيها أفضل مسلسل قصير، في حين نالت كل من جيسيكا لانغ وكاثي بيتس وأنجيلا باسيت ترشيحات فردية.

ولن يخرج مسلسل «Breaking Bad» خالي الوفاض، حيث نال الموسم الأخير منه 16 ترشيحا، بما فيها أفضل مسلسل درامي، وبالطبع أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي للممثل براين كرانستون في دوره الذي انطبع في مخيلة عشاق المسلسل.

وستشهد فئة المسلسلات الدرامية منافسة محتدمة بين مسلسل «Breaking Bad» وعدد من المسلسلات ذات الشعبية الواسعة على شبكة OSN مثل «Downton Abbey» و»Game of Thrones» و»House of Cards» و»True Detective»، والأخير هو مسلسل يشارك في بطولته ماثيو ماكوناهي وودي هارلسون اللذان يتنافسان في ما بينهما على جائزة أفضل ممثل رئيسي.

كوميديا

ومن المسلسلات التي تعرض على قناة OSN Comedy، تم ترشيح مسلسل «Modern Family» مرة أخرى لجائزة أفضل مسلسل كوميدي، وهي جائزة حصل عليها هذا المسلسل الشهير خلال السنوات الأربع الأخيرة على التوالي.

وترشحت جولي بووين لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي، في حين ترشح الممثلان تاي بوريل وجيسي تيلور لجائزة أفضل ممثل في دور مساعد، ومن المسلسلات الكوميدية المرشحة أيضاً نذكر «Louie» و»Veep» و»Silicon Valley».

وحصل «Saturday Night Live»، الذي يعتبر من البرامج المفضلة على شبكة OSN، على 14 ترشيحاً، ليتفوق هذا البرنامج الذي تواصل عرضه فترة طويلة على سجله القياسي من الترشيحات، التي وصل عددها إلى 185 ترشيحا.

back to top