«حدس»: التقينا الأمير واستمعنا لتوجيهاته

نشر في 23-07-2014 | 11:12
آخر تحديث 23-07-2014 | 11:12
No Image Caption
• العليم: حفظ الله الكويت قيادةً وحكومةً وشعباً وأدام عليها نعمة الأمن والأمان
• «الإصلاح الاجتماعي»: نشكر سموه على منح الجمعية الفرصة والحرية للعمل الخيري
• الرومي: طلبنا من سموه رعاية حفل «الإصلاح» بمناسبة مرور 50 عاماً على إنشائها
أكد أمين عام الحركة الدستورية الإسلامية "حدس" محمد العليم أن لقاء الحركة مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أمس الثلاثاء "كان مثمراً، حيث استمعنا خلاله إلى توجيهات سموه في كل ما يهم مصلحة الوطن".

وصرح العليم، عقب لقائه والأمين العام السابق لـ"حدس" د. ناصر الصانع والأمين العام الأسبق د. بدر الناشي، سمو الأمير: "تشرفنا بلقاء سموه جرياً على عادته في شهر رمضان المبارك"، داعياً الله أن يحفظ الكويت، قيادة وحكومة وشعباً، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، ويعيد رمضان على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وفي إطار استقبالات سمو الأمير الرسمية، استقبل سموه في قصر السيف رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود الرومي، وعضو مجلس الإدارة يحيى العقيلي، حيث أهديا إلى سموه تقريراً عن جهود "الرحمة العالمية"، التابعة للجمعية، في إغاثة الشعب السوري بين عامي 2011 و2013.

وأعرب الرومي، في تصريح عقب اللقاء، عن سعادته والعقيلي بلقاء سمو الأمير، "حيث طلبنا من سموه رعاية حفل الجمعية بمناسبة مرور 50 عاماً على إنشائها"، مضيفاً أنه قدم شرحاً إلى سمو الأمير حول ما تقوم به الجمعية من أعمال خيرية واجتماعية ورياضية لاحتواء الشباب، لاسيما أثناء العطل الصيفية.

وأضاف أن الجمعية هيأت للشباب مكاناً آمناً يحتضنهم تحت إشراف مدرسين أكفاء لهم خبرة طويلة في مجالات العمل الخيري والاجتماعي والرياضي ورعاية الشباب، في إطار حرص الجمعية على حماية الشباب باعتبارهم مستقبل الكويت، معرباً عن تقديره وشكره لسمو أمير البلاد على تهيئة الفرصة للجمعية، وإتاحة الحرية لها للعمل الخيري على مستوى العالم.

back to top