فالكاو: خاميس لاعب مهم وعلى الإدارة إيجاد بدلاء

نشر في 23-07-2014 | 00:02
آخر تحديث 23-07-2014 | 00:02
No Image Caption
أكد الكولومبي رادميل فالكاو أن مواطنه وزميله خاميس رودريغيز يعد لاعبا مهما بالنسبة لناديه موناكو الفرنسي، الذي يلعب لصالحه حتى اللحظة، رغم اقترابه من الالتحاق بريال مدريد الاسباني، حسبما تفيد وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

وطالب النجم الكولومبي إدارة النادي الفرنسي بالسعي إلى شراء لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، مضيفا: "لا أعرف شيئا مؤكدا... الأمر كله بيد الإدارة، لكنه لاعب مهم بالنسبة لموناكو.. لا يمكنني إضافة المزيد".

وفاز رودريغيز بلقب هداف كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث كان أبرز اللاعبين المشاركين في هذه البطولة ضمن صفوف المنتخب الكولومبي، إضافة إلى كونه أحد أهم الأوراق بجانب فالكاو في تشكيلة موناكو الذي يسعى إلى حجز مكان له بين مصاف الفرق الأوروبية الكبرى.

المشاركة في دوري الأبطال

وأضاف فالكاو، الذي يبدأ موسمه الثاني ضمن صفوف موناكو، وصيف بطولة الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم، "مازال يتبقى لي أربعة مواسم في تعاقدي مع النادي... أشعر بشغف كبير في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

وزاد: "أتمنى ان نكون من المنافسين المرشحين للفوز بالبطولات المحلية والدولية، وأن نتمكن من دعم فريقنا واستقدام لاعبين لصناعة فريق أفضل... هذا ما أتمناه وأريده".

ويمكن أن يؤثر انتقال رودريغيز إلى ريال مدريد بشكل سلبي على مسيرة موناكو، إلا أن النادي الفرنسي سيجني من الأرباح من وراء هذه الصفقة ما يمكنه من شراء لاعبين جدد لتدعيم صفوفه. وقدرت وسائل الإعلام الاسبانية قيمة انتقال رودريغيز إلى ريال مدريد بما يعادل 80 مليون يورو (109 ملايين دولار).

وأوضح فالكاو: "لأول مرة يخبرني مالك النادي (المليونير الروسي ديميتري ريبولوفليف) أنه يريد أن يفعل شيئا من أجل هذا الفريق... أنا أؤمن بهذا المشروع، وأتمنى أن نتعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق في مشواره ليصبح ضمن صفوة الأندية في الكرة العالمية".

وكشف انه يمر بالمرحلة الأخيرة من برنامج التعافي من الإصابة التي لحقت به في الركبة اليسرى في يناير الماضي، والتي أبعدته عن مرافقة منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014.

واردف فالكاو (28 عاما)، الذي أهداه عمدة ميامي مفاتيح المدينة تكريما له، "أعد نفسي للوصول إلى أفضل حالة بدنية وفنية قبل بداية الدوري الفرنسي... الإصابة ساهمت في جعلي أكثر نضجا... أصبحت أقيم الأمور بشكل مختلف، عندما أعود سأستمتع بكل لحظة وبكل فرصة تتاح لي".

(د ب أ)

back to top