Spot: يسرا اللوزي... صعيدية رومانسية

نشر في 23-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-07-2014 | 00:01
No Image Caption
رغم أنها المرة الثانية التي تطل فيها بدور صعيدية على الشاشة، فإن يسرا اللوزي أثبتت موهبتها في الابتعاد عن دور الفتاة الجميلة الهادئة، لتدخل مرحلة عمرية وفنية جديدة، من خلال شخصية {نعمة} في مسلسل {دهشة}، مع يحيى الفخراني، ويلاحظ المشاهد نضجها في الدراما الصعيدية وظهورها بشكل جديد في سباق الدراما الرمضانية.

ورغم وجود أكثر من فنان وفنانة برفقة يحيى الفخراني في مسلسل {دهشة}، فإن المشاهد التي جمعتها معه تميزت بالأداء التمثيلي بينهما، ساعدها فيها السيناريو المحكم ودور الفتاة التي لم تتزوج وتبقى برفقة والدها في المنزل في الحلقات الأولى، وتجمعهما مشاهد إنسانية عبرت فيها عن شوق الابنة الوفية لحنان والدها.

نعمة الفتاة الجميلة القريبة من قلب والدها كونها آخر العنقود، يحاول الباسل إسعادها محافظاً على حقوقها بين باقي شقيقاتها، بينما تنشأ بينها وبين أحد شباب القرية قصة حب تظهر فيها رومانسيتها المفقودة، بحكم انغلاق القرية والمجتمع في أربعينيات القرن الماضي حيث تدور الأحداث.

تتميز المشاهد التي تجمع بينها وبين الفخراني بإتقان اللهجة، إذ حافظت يسرا على مخارج الألفاظ بطريقة صحيحة وأظهرت المجهود الذي بذلته في الشخصية، فضلاً عن ملابسها وأكسسواراتها المناسبة لشخصية ابنة أكبر أثرياء القرية، والماكياج الذي يناسب تلك الشخصية.

جاء رهان المخرج شادي الفخراني على موهبة يسرا اللوزي في أداء الدور في محله، فنجحت في التحدي لتكون تجربتها الدرامية الجديدة بمثابة شهادة ميلاد لها في أدوار متنوعة، تعتمد فيها على موهبتها في التمثيل وليس جمالها فحسب.

back to top