الخرينج والكندري يدينان العدوان الإسرائيلي

نشر في 11-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2014 | 00:01
No Image Caption
دان نائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وقصف العديد من المناطق في القطاع، ما ادى الى سقوط الكثير من الضحايا من ابناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

وحمل الخرينج، في تصريح صحافي أمس، الحكومة الاسرائيلية وجيشها الاحتلالي كل المسؤولية عن الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة، مطالبا المجتمع الدولي بالتضامن مع الشعب الفلسطيني وادانة الاعتداءات والانتهاكات الاسرائيلية، وهذا التصعيد مرشح لارتفاع وتيرته.

وطالب بضرورة الوحدة بين الفلسطينيين وانهاء الانقسام وتحقيق المصالحة، داعيا الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله الى المزيد من الوحدة والتلاحم الوطني ورص الصفوف ونبذ الخلافات لمواجهة العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي الوحشي وغير الانساني على ابناء الشعب الفلسطيني، والتي تتنافى مع ابسط الحقوق الانسانية والقانون الدولي.

من جهته، دان النائب فيصل الكندري عدوان الكيان الصهيوني الاجرامي على غزة، مستنكرا الصمت العربي والإسلامي الرسمي على هذا العدوان الوحشي الذي يقتل الأطفال والنساء ويدمر المساجد والمنازل في شهر رمضان الفضيل.

وقال الكندري: "لقد تأكد الآن لكل الشعوب العربية والإسلامية ان حالة الفوضى العارمة التي نالت البلدان العربية والإسلامية زادتها ضعفا وتشرذما واختلافا وهواناً وعجزاً عن اتخاذ موقف واحد لوقف الجريمة الصهيونية التي ترتكب على مدار الساعة في قطاع غزة الأبي البطل الصامد وحده في مواجهة هؤلاء المجرمين اعداء الإنسانية والبشرية".

back to top