«الوطني» يوزع وجبات الإفطار في مطار الكويت

نشر في 11-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2014 | 00:01
قام بنك الكويت الوطني بتوزيع وجبات الإفطار في مطار الكويت الدولي، في إطار حملة موائد الوطني الخيرية لإفطار الصائمين، التي تندرج ضمن برنامج البنك لشهر رمضان "افعل الخير في شهر الخير".

في هذا الصدد، قال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي إن البنك يواصل زياراته الميدانية لتوزيع وجبات الافطار على الصائمين طوال شهر رمضان، وتأتي زيارة مطار الكويت الدولي ضمن الزيارات الميدانية التي يسعى البنك إلى القيام بها خلال هذا الشهر، وتشمل المستشفيات والمساجد وعددا من المناطق ذات الكثافة العمالية، التزاما بالمسؤولية الاجتماعية وتأكيدا لنهج البنك الثابت بخدمة المجتمع.

وأضاف التركي أنه إلى جانب هذه الجولات الميدانية لتوزيع وجبات الافطار، يستقبل البنك الوطني يوميا الصائمين في الخيمة المخصصة مقابل المسجد الكبير، ويقوم متطوعو البنك بتنظيم الزيارات الميدانية واستقبال الصائمين في اطار حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين، التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من برنامج البنك السنوي الخاص بشهر رمضان، الذي يتخلله العديد من الأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية.

تجدر الاشارة إلى أن البنك الوطني يفتح خيمته بالقرب من المسجد الكبير خلال العشر الأواخر من شهر رمضان لاستقبال المصلين، من أجل صلاة القيام وإحياء ليلة القدر المباركة، حيث سيتواجد عشرات المتطوعين من موظفي الوطني لاستقبالهم وخدمتهم.

back to top