ضبط 152 شخصاً بقضايا مرور وحجز 50 مركبة

نشر في 11-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2014 | 00:01
No Image Caption
في حملة على جواخير الأحمدي وطريق الأرتال العسكرية
شنت وزارة الداخلية، بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد الخالد، ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، حملة أمنية مرورية في منطقة السالمي وطريق جواخير الأحمدي وطريق الأرتال العسكرية فجر امس، لمواجهة المستهترين والمخالفين والمتجاوزين لقانون المرور.

وأسفرت الحملة عن ضبط 82 شخصا في طريق السالمي والأرتال، وحجز 20 مركبة، و70 شخصا في جواخير الأحمدي ومنطقة الوفرة وحجز 30 مركبة، ومن بين المقبوض عليهم مطلوبون على ذمة قضايا مختلفة وآخرون بحوزتهم مواد يشتبه في أنها مواد مخدرة، وبعض الأسلحة البيضاء.

وقاد الحملة ميدانيا الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي، والوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا، والوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ، ومدير عام مديرية أمن محافظة الجهراء اللواء ابراهيم الطراح، ومساعد المدير العام لشؤون تنظيم السير والتراخيص في إدارة مرور العاصمة اللواء صالح بودستور، ومدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي العميد علي المري.

وشارك فيها قطاع الأمن العام، وقطاع المرور، وقطاع العمليات ممثلا في الادارة العامة المركزية للعمليات، والإدارة العامة لشرطة النجدة، وإدارة جناح طيران الشرطة، وقطاع الأمن الجنائي، وقوة إسناد من قطاع الأمن الخاص، وإدارة الإعلام الأمني، وفرقة من إدارة الطوارئ الطبية التابعة لوزارة الصحة.

وبدأت بتطويق العديد من المواقع ومداهمة مداخل ومخارج الطرق، بالتعاون مع الطيران العمودي الذي قام بدور واضح في عمليات المراقبة والمتابعة لمداخل ومخارج الطرق والأماكن المستهدفة للحملة التي استمرت حتى التاسعة صباحا.

back to top