«التجاري» يشارك في حفل القرقيعان للأطفال نزلاء مركز الفهد

نشر في 11-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2014 | 00:01
No Image Caption
ساهم البنك التجاري في حفل القرقيعان الذي نظمته إدارة مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الصحي لمرضى قسم الأطفال بمركز الفهد، حيث تعد هذه البادرة الإنسانية في شهر رمضان المبارك عهداً قطعه البنك على نفسه بمشاركة الأطفال نزلاء دور الرعاية والمستشفيات فرحة القرقيعان، وقد شاركت إدارة الإعلان والعلاقات العامة بتوزيع القرقيعان على الأطفال من أجل رسم الابتسامة على وجوههم وإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم بهذه المناسبة.

وفي هذا السياق قالت مساعد المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع: «تعتبر مناسبة القرقيعان أحد أبرز العادات الرمضانية القديمة في الكويت ومن هذا المنطلق يحرص البنك على أحياء هذه العادة.

وأضافت الورع إن مثل هذه المشاركات تساهم في توطيد الروابط الإنسانية ما بين البنك وأهالي المرضى، وهذا ما لمسه فريق إدارة الإعلان والعلاقات العامة بشكل واضح عند توزيع القرقيعان على الأطفال حيث تسابق الأطفال للحصول على القرقيعان في أجواء غمرتها الفرحة والسعادة.

وكان في استقبال وفد التجاري عدد من موظفي المركز الذين أشادوا بالدور الاجتماعي للبنك التجاري الكويتي خاصة فيما يتصل بدعمه ومشاركتها في المناسبات والفعاليات المجتمعية التي تهتم بالأطفال المرضى والمعاقين إيماناً بمسؤوليته الاجتماعية التي تقع على عاتق القطاع الخاص تجاه مؤسسات المجتمع المدني، والتي تسهم في رفعة شأن المجتمع وتعزز أواصر المحبة والولاء بين مختلف أفراد وشرائح المجتمع الكويتي.

وفي ختام الحفل تقدم كل من قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية بالمركز وأهالي الأطفال بالشكر لإدارة البنك على هذه البادرة التي أدخلت البهجة والسرور في نفوس الأطفال، متمنين للبنك مزيدا من التقدم والازدهار.

back to top