إلغاء حفلات غارث بروكس في دبلن

نشر في 10-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-07-2014 | 00:01
No Image Caption
ألغيت خمس حفلات ضخمة كان سيقيمها نجم موسيقى الكانتري غارث بروكس في دبلن في يوليو الحالي بمناسبة عودته الكبيرة، بسبب نزاع مع البلدية ما أثار خيبة أمل كبيرة لدى 400 ألف شخص اشتروا بطاقات.

على أثر شكاوى من سكان في المنطقة التي يقع فيها ملعب كروك بارك في دبلن حيث تقام الحفلات، قرر المجلس البلدي السماح بثلاث من الحفلات الخمس المقررة. وقد اشترط بروكس في المقابل اقامة الحفلات الخمس أو لا شيء. والنجم الاميركي الذي باع اكثر من 150 مليون اسطوانة خلال مسيرته، يعود إلى احياء الحفلات بعد غياب دام 13 عاما وهو قرر تنظيم جولة عالمية في الخريف المقبل.

وقال المروج بيتر ايكن بعدما توجه الى الولايات المتحدة للقاء غارث بروكس: «بأسف كبير تعلن شركة «ايكن بروموشنز» إلغاء الحفلات الخمس لغارث بروكس في كروك بارك».

وأضاف قائلاً: «ان الشركة استنفدت كل الاحتمالات لإقامة الحفلات في موقع آخر». وقد بيعت الـ400 ألف بطاقة في فترة قياسية وكانت الحفلات الخمس مقررة بين 25 و29 يوليو في ملعب كروك بارك الذي يتسع لثمانين ألف شخص. إلا أن بعض سكان المنطقة اشتكوا من الإزعاج بسبب الضجيج وأزمات السير وتجاوزات محتملة قد ترافق هذه الحفلات التي كانت تستقطب عشر سكان أيرلندا.

(أ ف ب)

back to top