{دكتور أمراض نسا}... استياء من المفردات و{الباروكة}

نشر في 10-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-07-2014 | 00:01
في مسلسل {دكتور أمراض نسا} غلبت التعليقات المستهجنة حول لغة الحوار التي جاءت على لسان أبطال العمل، في مقدمهم مصطفى شعبان، إذ انتقد معظم المتابعين جملاً بعينها اعتبرها جمهور صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شديدة التدني ومسفة.

أعاد المتابعون نشر صورة {كوميكس} ترصد حواراً، في أحد المشاهد، دار بين البطل وعروسه في ليلة الزفاف، وتطور الأمر بينهما إلى حد السباب بالأب والأم، فأثار استياء المشاهدين البالغين بسبب طبيعة الشهر الروحاني الذي لا يتلاءم وعرض العمل فيه، كذلك خوف بعضهم على عائلاتهم وأطفالهم من الاستماع إلى تلك الألفاظ وتكرارها.

وتطوع أحدهم لتوجيه  نصيحة إلى البطل، بضرورة الاقتناع بأن موهبته تمكنه من أداء أدوار مختلفة، وبعيداً عن الصيغة التي يقدمها منذ ثلاث سنوات، كدنجوان تقع كل السيدات في غرامه، وأضاف بعض التعليقات أن الجمهور أصبح يتوقع طريقة كلامه كذلك طبيعة النساء اللواتي سيظهرن معه، مؤكدين أن المسلسل لم يضف أي جديد.

كذلك نالت {باروكة} صابرين التي تصر على ارتدائها في أعمالها الفنية جانباً من التعليقات الساخرة، خصوصاً أن صابرين ترتدي الحجاب في الواقع، فيما أبدى البعض استغرابه من لجوئها إلى فكرة الباروكة لأداء الدور، وهاجموا تلك الحيلة التي تتعارض والحجاب، بحسب رأيهم.

كذلك طاولت التعليقات جهة الإنتاج في المسلسل، واتهمتها بترويج إشاعة حول غناء الفنان جورج وسوف شارة العمل بهدف الترويج له، وهو ما نشر في المواقع المختلفة، فيما المطرب أحمد جمال، صاحب الحظ في أداء الأغنية، بحسب ما ظهر في الحلقات بعد عرضها.

back to top