«الدولي» راع رئيسي لمعرض «هلا رمضان 4»

نشر في 25-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-04-2014 | 00:01
يشارك بنك الكويت الدولي، الحاصل على لقب أفضل بنك إسلامي لعام 2014، برعاية رئيسية في معرض "هلا رمضان 4"، والمقام على فترتين من 20 إلى 22، ومن 27 إلى 29 الجاري، في قاعة المعارض بمول 360.

في هذا السياق، قال مدير التسويق في بنك الكويت الدولي جاسر النجدي: "إن البنك حريص على رعاية هذه النوعية من الأنشطة، كونها تستقطب شريحة مهمة من شرائح المجتمع الكويتي".

وأضاف النجدي ان هذا المعرض يعد منصة مهمة للمواهب الشابة، تمنحهم الفرصة للانطلاق بابداعاتهم ومهاراتهم الشخصية نحو آفاق أكثر اتساعا، حيث يمكنهم من التعريف بمواهبهم الإبداعية وتسويقها، خاصة ان المعرض حقق خلال السنوات الماضية نجاحا باهرا، وأصبح نقطة لقاء مهمة بين المشاركين وصناع القرار والراغبين في تبني المبدعين الشباب والباحثين عن فرص جادة لترجمة أفكارهم إلى مشاريع على أرض الواقع.

وأكد ان لدى بنك الكويت الدولي جناحا خاصا في المعرض، بهدف التواصل المباشر مع العملاء، واطلاعهم على ما يقدمه من خدمات مصرفية ومنتجات مالية على درجة عالية من الاحترافية والتميز التي يقدمها لقاعدة عملائه الكرام، ووفر البنك لهذا الهدف فريقا من الموظفين على درجة رفيعة من المهنية وذوي معرفة كاملة باحتياجات الأفراد وتطلعاتهم، إضافة إلى تقديم إجابات وافية على أي استفسارات مقدمة من قبل زوار الجناح.

يذكر ان معرض هلا رمضان 4 يقام برعاية الشيخة فريال الدعيج، ويستقطب في كل فترة من فتراته 64 مشاركا من أصحاب المشاريع الصغيرة، والذين يمثلون شريحة كبيرة من الشباب أصحاب المواهب الإبداعية والحرفية، كما يضم تحت سقف واحد كل ما يحتاجه الفرد من سلع ومنتجات ومواد استهلاكية يحتاجها لشهر رمضان الفضيل.

back to top