النصار: «رسالة إلى» لاقت أصداءً طيبة في مهرجان المسرح الجامعي العربي بالأردن

نشر في 25-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 25-04-2014 | 00:02
قدمت فرقة مسرح جامعة الكويت عرض «رسالة إلى» مساء أمس في الدورة الحادية عشرة لمهرجان المسرح الجامعي بالعاصمة الأردنية عمّان، وذلك على مسرح المركز الثقافي الملكي.

وبهذا الصدد، أبدى مؤلف ومخرج العمل نصار النصار سعادة غامرة بأن يكون هذا العرض هو الثاني عشر خلال تجواله بهذه المسرحية، التي توجه رسالة إلى مسوؤلي المسرح وفنانيه، مستحضرة كوكبة من فناني زمن الفن الجميل، وقد لاقت أصداءً طيبة لدى الجمهور والصحافة. ويضم فريق التمثيل كلا من: زينب خان، وعثمان الصفي، وناصر الكندري، وفاضل النصار، وفهد الصفي، وميثم الحسيني، وجراح الدوب، ودعيج العطوان، وماجد البلوشي.

وأشار النصار إلى أن مسرح جامعة الكويت سيواصل تقديم المزيد من عروض «رسالة إلى»، حيث عرضت سابقاً في مهرجان الشارقة للمسرح الجامعي عام 2012، وفي المهرجان المسرحي الثالث للجامعات والمعاهد العالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من 22 إلى 27 فبراير، في مدينة الرياض بالسعودية 2013، وبمناسبة اليوم العالمي للمسرح والموسم الثقافي بدار الآثار الإسلامية 2012، وفي مهرجان الكويت المسرحي الثاني عشر، إضافة إلى عروض متفرقة بينها على مسرح عثمان عبدالملك في كلية الحقوق بالشويخ.

من جانب آخر، يستعد النصار لإعادة عرض مونودراما «وجود» لفرقة مسرح جامعة الكويت، بعد إجراء بعض التعديلات عليها، وهي من تأليفه وإخراجه وتمثيله، وسبق أن قدمها في ختام مهرجان الكويت الأول للمونودراما في مارس الماضي.

back to top