فيرغسون يرشح أنشيلوتي لخلافة مويس

نشر في 24-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2014 | 00:01
No Image Caption
كشفت تقارير اخبارية امس أن السير أليكس فيرغسون، المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد رشح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالي لتدريب "الشياطين الحمر" خلفا لديفيد مويس، الذي أقيل من منصبه في وقت سابق.

وأشارت صحيفة "تيليغراف" البريطانية إلى أن أنشيلوتي هو المرشح المفضل لدى فيرغسون لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد خلفا لمويس، الذي "ترك تدريب الفريق"، وفقا لما أفاد به النادي الإنكليزي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الاجتماعي صباح امس الاول.

ويحتل الشياطين الحمر حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بـ57 نقطة وبفارق 23 نقطة عن المتصدر ليفربول، في وقت تتبقى أربع جولات فحسب قبل انتهاء الموسم الحالي من البطولة.

وتعرض مانشستر يونايتد تحت قيادة مويس لـ 6 هزائم في الدوري على أرضه ووسط جمهوره و5 خارج ملعبه، كما ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد بايرن ميونيخ.

وتبرز من بين الأسماء المرشحة لخلافة مويس الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني الحالي لأتلتيكو مدريد الإسباني، ومدرب المنتخب الهولندي لويس فان غال.

ولم تستبعد الصحيفة البريطانية كذلك خيار التعاقد مع الألماني يورغن كلوب، المدير الفني الحالي لبروسيا دورتموند، الا أنها تؤكد أن أنشيلوتي هو المرشح المفضل لفيرغسون.

يشار إلى أن أنشيلوتي تولى مهمة تدريب ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم الحالي قادما من باريس سان جرمان الفرنسي، ويمتد تعاقده مع النادي الملكي حتى العام المقبل.

سكولز مساعد لغيغز

سيساعد لاعب الوسط السابق بول سكولز مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي المؤقت راين غيغز بحسب ما ذكر النادي امس. وكتب النادي على موقع تويتر: "من الجميل ان نشاهد بول مجددا في مركز التدريب لمعاونة غيغز". وعمل سكولز (40 عاما) مع الجهاز الفني فترة وجيزة بعد اعتزاله 2011 لأول مرة، وعرض عليه مويز دورا مماثلا مطلع الموسم فور قدوم الاخير من ايفرتون لكنه رفض. وخاض سكولز مع يونايتد 718 مباراة وسجل 155 هدفا محرزا لقب الدوري 11 مرة ودوري أبطال أوروبا مرتين.

back to top