"فيفا" يعلّق عقوبة برشلونة إلى حين النظر بالاستئناف

نشر في 23-04-2014 | 13:28
آخر تحديث 23-04-2014 | 13:28
No Image Caption
علق الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاربعاء الحظر المفروص على برشلونة الاسباني بحرمانه من اجراء انتقالات في الموسم المقبل لمخالفته لوائح متعلقة بانتقال لاعبين تحت السن القانونية.

وذكر الاتحاد الدولي "فيفا"على موقعه الرسمي اليوم الاربعاء ان برشلونة "تقدم بطعن لدى لجنة الإستئناف في فيفا للإستئناف ضد العقوبات التي فرضتها عليه لجنته التأديبية لارتكابه انتهاكات لنظام الإنتقالات الدولية وتسجيل لاعبين تقل أعمارهم عن 18 سنة.

كما طلب النادي منح صفة أثر معلق للطعن الذي تقدم به".

وتابع الاتحاد الدولي: "في هذا الصدد، أخذ رئيس لجنة الإستئناف لاري موسيندن، في الإعتبار العقوبات المفروضة على النادي وما تنطوي عليه القضية من تعقيدات وموعد انطلاق مرحلة التسجيل المقبلة - 1 يوليو 2014 - إدراكا منه أن لجنة الإستئناف ليس باستطاعتها اتخاذ قرار بشأن القضية الرئيسية في وقت مبكر بما فيه الكفاية لكي يتم البت في أي طعن قد يرفعه النادي ضد قرارها إلى محكمة التحكيم الرياضي قبل انطلاق مرحلة التسجيل المقبلة... وبناء عليه، قرر رئيس لجنة الإستئناف منح صفة أثر معلق للطعن الذي تقدم به النادي".

وختم الاتحاد الدولي "في ضوء ما سبق، فإن رئيس لجنة الإستئناف يؤكد مراعاة إجراءات الإستئناف المناسبة والكافية، بما من شأنه أن يحترم كل حقوق النادي".

back to top