مورينيو: لا تعليق على قرارات اليويفا

نشر في 23-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 23-04-2014 | 00:02
No Image Caption
تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) دون تعاطف كبير، وأكد أن قرارات الأخير "لا يمكن التعليق عليها. فقط يتم قبولها".

وحل تشلسي ضيفاً على أتلتيكو مدريد أمس في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكان السؤال الأول الموجه إليه في المؤتمر الصحافي السابق للمباراة، حول الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المعار من النادي الإنكليزي إلى منافسه الإسباني.

ومنح اليويفا إذناً لفريق العاصمة الإسبانية بالدفع باللاعب، الأمر الذي تسبب في ضيق مورينيو، وهو ما نمت عنه إجابته.

وقال مورينيو "قرارات اليويفا لا يمكن التعليق عليها، فقط يتم قبولها. اليويفا قرر، ولا يمكن التعليق عليه".

وسئل المدرب البرتغالي أكثر من مرة عن أتلتيكو مدريد، لكنه رفض بشكل قاطع التحدث عن منافسه. وكان كل ما أوضحه هو "لن أتحدث عن أتلتيكو مدريد. لقد فعلت ذلك مع لاعبي فريقي، ومعهم تحدثت عن رؤيتي. لا أحد يتأهل إلى قبل نهائي دوري الأبطال دون أن يكون فريقاً كبيراً".

وأخيراً قلل البرتغالي من نظرية أن الأقرب إلى التأهل يكون من يخوض لقاء الإياب على أرضه: "من الصعب القول إنها ميزة أو لا لعب المباراة الثانية على الأرض. مواجهات قبل النهائي لا تحسم من مباراة. نتيجة المباراة الأولى من الصعب أن تقتل إثارة لقاء الإياب".

يشجع الريال في إسبانيا

من جانب آخر، أكد مورينيو أنه فريقه المفضل في إسبانيا هو ريال مدريد.

وأوضح مورينيو "لم أشاهد كلاسيكو الكأس، لأنني كنت أشاهد مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند (إنكلترا) ومن بعدها بورتو وبنفيكا (البرتغال)، ولكن في إسبانيا أشعر بالسعادة عندما يفوز الريال بالبطولات التي لا أنافس فيها".

يذكر أن مورينيو تولى تدريب الريال مدة ثلاثة مواسم حصد خلالها كأس الملك والدوري الإسباني، ووصل مع الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال ثلاث مرات متتالية.

(د ب أ)

back to top