يوفنتوس على مشارف اللقب وروما يحسم الوصافة

نشر في 21-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 21-04-2014 | 00:02
No Image Caption
واصل يوفنتوس زحفه نحو الاحتفاظ باللقب وذلك بعد فوزه الصعب على ضيفه بولونيا 1-صفر امس الاول في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب انتونيو كونتي الذي يستعد لمواجهة بنفيكا البرتغالي الخميس المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بفوزه الى الفرنسي بول بوغبا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 بتسديدة من خارج المنطقة، رافعا رصيد "السيدة العجوز" الى 90 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن روما الذي حسم على اقله المركز الثاني المؤهل مباشرة الى دوري الابطال الموسم المقبل بتحقيقه فوزه الثامن على التوالي وجاء على حساب مضيفه فيورنتينا الرابع بهدف سجله البلجيكي راديا نيانغولان من داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من الصربي ادم لياييتش (26).

وسيكون من الصعب جدا على روما ان ينتزع اللقب من "بيانكونيري" وحتى ان كان سيتواجه معه على ارضه في المرحلة قبل الاخيرة، وذلك لان فريق كونتي يخوض اختبارات ثلاثة سهلة ضد ساسوولو واتالانتا وكالياري، وهو مرشح ليصبح اول فريق يصل الى الـ100 نقطة في تاريخ الدوري الايطالي.

وقال ليايتش نجم روما "قبل المباراة كان هدفنا هو التأهل لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا وهذا ما فعلناه".

وأضاف "ليس هناك فرصة كبيرة في الحصول على اللقب لكن لن نستسلم، يجب على يوفنتوس اللعب معنا في أرضنا على أية حال".

مباراة من طرف واحد

وجاءت مباراة "السيدة العجوز" من طرف واحد حيث شهدت ضغطا متواصلا من يوفنتوس على مدار شوطي المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة حتى أحرزه نجمه الفرنسي الصاعد بول بوغبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ويعد هذا الفوز هو التاسع والعشرين ليوفنتوس هذا الموسم مقابل خسارتين وثلاثة تعادلات ليرفع الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) رصيده إلى 90 نقطة.

back to top