الزمالك يعسكر بالعين السخنة استعداداً لبتروجيت

نشر في 21-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2014 | 00:01
No Image Caption
يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الاثنين، بأحد فنادق العين السخنة، استعدادا لمواجهة بتروجيت بالأسبوع الـ 18 للدوري غداً الثلاثاء على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

واختار مسؤولو الزمالك الدخول في معسكر بمدينة العين السخنة، نظرا لوجود فنادق على مستوى عالٍ إضافة إلى قربها من ملعب السويس.

من جانبه أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك، أن المنافسة بين فريقه وبتروجيت ستكون صعبة، لأنه متصدر المجموعة وبالتالي فالضغوط ستكون موزعة على الفريقين عكس المباريات الماضية وتوقع ميدو أن يلعب فريق بتروجيت بطريقة دفاعية خلال المباراة.

وفي سياق منفصل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، جلسة خاصة مع الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة، في مكتب اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، حضرها المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وحازم ياسين أمين الصندوق وعدد من أعضاء المجلس مجلس الإدارة.

وأسفرت الجلسة التي ناقشت الأمور المتعلقة بين نادي الزمالك ومحافظة الجيزة، عن قرارات مهمة أبرزها تطوير النفق الرابط بين وزارة الشباب والرياضة والنادي، وإقامة كراج لأعضاء النادي أسفل جسر 15 مايو وإغلاق ممر لابوار وضمه للنادي وإنشاء بوابة على شارع جامعة الدول ليكون ذلك بداية لتنفيذ مشروع الممر التجاري في النادي بالإضافة إلى إنشاء بوابة جديدة من ميدان سفنكس وحل أزمة إعلانات سور النادي.

من جانب آخر، يعقد مرتضى منصور جلسة مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بعد غد الأربعاء، وذلك لمناقشة ملف عودة الجماهير لحضور المباريات مرة أخرى، وذلك تنفيذاً لوعد منصور بإعادة الجماهير للمدرجات فور نجاحه في انتخابات الزمالك.

back to top