«بلفورت»: النجاح مرتبط بالأخلاق... والجشع يجعلك تخسر كل شيء

نشر في 21-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2014 | 00:01
No Image Caption
«نولدج توك» تستضيف جوردان بلفورت في الكويت
أكد المدرب والمحاضر العالمي «جوردان بلفورت» أهمية تعزيز وتطوير أساليب الاستثمار والتسويق والوساطة المالية والعقارية، وقدم شرحاً مفصلاً عن الطرق المبتكرة والحديثة للتنمية البشرية وتحقيق النجاح بما يخدم المجتمع بكل شرائحه.

جاء ذلك خلال المحاضرة الجماهيرية التي تعد الحدث الأهم والأكبر لهذا العام، والتي شهدها حضور فاق التوقعات، حيث ألقاها المحاضر العالمي «جوردن بلفورت» مؤخراً في فندق الريجنسي، وقدم خلالها شرحاً وافياً عن الطرق والاساليب التي تعزز فنون التسويق والوساطة المالية، والخطوات المدروسة لتحقيق الطموح والنجاح في عالم المال والاعمال.

استهل «بلفورت» محاضرته بعبارة «الحصول على الاموال بطريقة غير أخلاقية سهل جدا، لكنه لا يدوم قطعا»، لافتاً الى ان مفهومه للعمل والحياة كان مختلفا جدا، إذ إنه كان يؤمن اشد الإيمان بأن الجشع شيء جيد، ليكتشف عكس ذلك حينما خسر كل شيء.

وأكد بلفورت في محاضرته التي أقامها ونظمها مركز «نولدج توك» وشارك في رعايتها كل من «المجموعة العربية للعقارات AIPO» و»مجموعة الشبكة العربية العقارية» و»مجموعة HMG» و»ريماكس العقارية» بالتعاون مع سيدة الاعمال الكويتية شيماء الملا رئيسة مجلس إدارة شركة سيغنتشر مانجمنت انتربرايس (SME)، أكد أن اصعب موقف في حياته كان لدى اخبار أطفاله بأنه ذاهب غدا الى السجن ليعاقب على الاعمال غير الأخلاقية التي ارتكبها... ولايزال يتذكر ذلك الموقف ودموع أولاده تنهمر في تلك اللحظة.

يذكر أن المحاضر والمدرب «بلفورت» قد حقق نجاحا باهرا في عالم المال والاعمال بشارع وول ستريت في نيويورك، حتى لقب بذئب الوساطة المالية، وتحول هذا النجاح الى فيلم سينمائي حمل اسم «ذئب وول ستريت».

وكان مركز «نولدج توك» قد وجه الدعوة إلى المدرب والمحاضر العالمي «بلفورت» لزيارة الكويت وإلقاء هذه المحاضرة التعريفية المهمة، وتعد هذه الاستضافة هي الأولى للمدرب في منطقة الخليج.

back to top