الهارون: افتتاح معرض عالم العقار التاسع اليوم

نشر في 21-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2014 | 00:01
No Image Caption
قالت سعاد الهارون إن "كويت إكسبو" عكفت على الإعداد المتكامل لتنظيم معرض عالم العقار الذي يأتي في ظل تنوع العروض العقارية لدى المشاركين وتطويرهم لمنتجات مختلفة تتناسب مع احتياجات الطلب المتنامي على مختلف أنواع الوحدات العقارية سواء في الكويت أو في إقليم الخليج والجزيرة العربية.
صرحت المديرة العامة لشركة كويت إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات سعاد الهارون أن اليوم الاثنين الموافق 21 ابريل 2014 سيتم افتتاح معرض عالم العقار التاسع برعاية النائب عبدالله التميمي، وذلك في قاعة سلوى الصباح بفندق المارينا – بالسالمية، ويستمر حتى 24 الجاري وسط مشاركة مميزة لكبرى الشركات العقارية والمالية المحلية والخليجية، وجميع شرائح المستثمرين العقاريين أو الراغبين بشراء أي نوع من الوحدات العقارية أو الباحثين عن فرص لشراء أراض سكنية أو تمويل صفقات عقارية، قائلة "إلى جميع هؤلاء وغيرهم يعتبر معرض عالم العقار - العرض المتكامل فرصة لا تعوض ولابد من زيارته".

وأضافت الهارون: "لقد عكفنا في إدارة شركة كويت إكسبو على الإعداد المتكامل لتنظيم معرض عالم العقار الذي يأتي في ظل تنوع العروض العقارية لدى المشاركين وتطويرهم لمنتجات مختلفة تتناسب مع احتياجات الطلبة المتنامي على مختلف أنواع الوحدات العقارية سواء في الكويت أو في إقليم الخليج والجزيرة العربية وأن الزائر للمعرض سيجد ما يلبي حاجته ورغبته من خلال المشاريع المتنوعة لدى الشركات المشاركة في فعاليات المعرض".

 منتجات وخدمات

وقالت ان إدارة كويت أكسبو حرصت على استقطاب شريحة واسعة من العارضين المحليين والإقليميين العقاريين والماليين وذلك بهدف توفير التشكيلة الأوسع من حيث النوعية في المنتجات والخدمات التي يقدمها العارضون الذين دأبوا خلال السنوات الماضية على استشعار حاجة الجمهور والسوق وقاموا ببناء تركيبة المنتجات والخدمات التي تتناسب مع تلك الاحتياجات.

وبينت انه انطلاقا من ذلك يأتي معرض عالم العقار تحت شعار "العرض المتكامل" بحيث يرمي إلى توفير فرص مميزة لجمهور رواد المعرض الباحثين عن فرص استثمارية عقارية عن أي نوع من الوحدات العقارية لاستخدامهم الخاص أو أي خدمات لتطوير عقاراتهم أو تطوير طريقة إدارتها.

وقالت ان الشركات التمويلية تتقدم بأحدث العروض التي تتناسب مع احتياجات المشترين بحيث تم تطويرها بطريقة ميسرة من حيث المدة وأسلوب السداد لتسهل على الراغبين بالشراء الاستفادة منها وعدم إرهاقهم بطرق السداد.

من جانبها، أعلنت شركة المشاريع الاستراتيجية العقارية عن مشاركتها في المعرض، وسوف تطلق الشركة  مجموعة من الاستثمارات داخل الكويت وخارجها حيث تم انتقاء المشاريع بناء على دراسات متعددة للحصول على أفضل فرص استثمارية للمستثمر ونيل ثقة العميل مع العوائد الربحية.

 جدير بالذكر أن شركة المشاريع الاستراتيجية هي متخصصة في مجال التسويق والتطوير العقاري، كما ان لديها عدة أنشطة أخرى (بيع وشراء العقارات داخل الكويت وخارجها – إدارة أملاك الغير – التقييم العقاري) وذلك عن طريق مختص بعد زيارة متعددة لمختلف دول العالم مثل بريطانيا – تركيا – ألمانيا – قبرص – أميركا.

 فرص في بريطانيا

بدوره صرح رئيس مجلس الإدارة  محمد الكاظمي بعرض فرصة استثمارية في بريطانيا بمنطقة ايفر عبارة عن أراض تبدأ مساحتها من 250 م2 وتعتبر منطقة ذات استثمار حيوي وتمتاز بموقعها المميز بالإضافة إلى تركيا وهي عبارة عن شقق تمليك في أبراج سكنية وفلل سكنية بمنتجعات على إطلالة بحرية.

back to top