«زين» تشارك في بناء مجسم «حوت»

نشر في 21-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2014 | 00:01
No Image Caption
من المواد المعاد تدويرها مع جمهور المركز العلمي
أطلقت "زين" مبادرة مبتكرة في المجالات البيئية تحت عنوان REUSE والتي تستهدف من خلالها إعادة استخدام المخلفات والنفايات بشكل مبتكر وجذاب، وهي المبادرة التي تتعاون من خلالها مع المنظمة "en.v" غير الربحية للسنة الخامسة على التوالي.

وذكر الشركة التي تملك أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها قدمت من خلال هذه المبادرة واحدا من التصاميم الفنية الضخمة، مبينة أن التصميم الذي تم تشييده بمواد معاد تدويرها بشكل كامل شهد إقبالاً كبيراً من الزوار من جميع الأعمار الذين شاركوا في الأنشطة البيئية التي نظمتها الشركة في المركز العلمي.

وأوضحت "زين" في بيان صحافي أنها سعت من خلال هذا الحدث الفريد من نوعه إلى إشراك الزوار بأنشطة تفاعلية بشكل يتيح لهم الفرصة لخوض تجربة صنع عمل فني بمواد معاد تدويرها، مشيرة إلى أنها شهدت تعاوناً كبيراً من الجمهور، وذلك عندما دعت الحضور لجلب أكياس بلاستيكية حتى يتم تركيبها على هيكل ضخم على شكل "حوت" تم تصنيعه من الأسلاك الحديدية.

عمل تطوعي

وكشفت الشركة أن الزوار في المكان استمتعوا مع عائلاتهم في صناعة هذا العمل الفني الضخم، مبينة أن هذا التعاون والحماسة التي وجدتها يبرز لفتة جميلة ترمز إلى أهمية الحفاظ على الحياة البحرية، والتأكيد على التعايش في بيئة نظيفة نقية.

الجدير بالذكر أن هذا العمل التطوعي شارك فيه فريق من موظفي "زين"، حيث قاموا بالإشراف على الأنشطة والفعاليات المصاحبة لهذه المبادرة بالإضافة إلى عملهم بإرشاد الجمهور، كما أن هذا العمل الضخم شهد زيارة العديد من المؤسسات التعليمية ووفود  خاصة من الجامعات والمدارس والمجموعات الشبابية التطوعية للتعرف على طبيعة هذا العمل والمشاركة في فعاليات المبادرة.

وأكدت "زين" أن هذه المبادرة تعتبر استكمالاً للحملة البيئية التوعوية الاعلامية التي أطلقتها في منتصف أبريل 2013 تحت شعار "العالم الأكثر خضاراً هو العالم الأكثر جمالاً"، مشددة في ذات الوقت على أن مشاريعها في مجالات الاستدامة، ستتواصل من خلالها العمل على المساعدة في تغيير مجموعة من الممارسات والسلوكيات اليومية بالشكل الذي يوفر الحماية الكافية للموارد البيئية.

مسؤولية اجتماعية

واشارت الشركة الى أن استراتيجيتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية تركز على سلسلة من المبادرات التي تخدم مجالات البيئة باعتبارها قضية في غاية الاهمية في حياة الجميع، مبينة أن مشاريعها تسعى إلى الحفاظ على الموارد الطبيعية وتعزيز الإدراك بأهمية الوعي البيئي في المجتمع.

back to top