رابطة «GUST» بحثت تغيير شروط «الابتعاث الداخلي» مع «الجامعات الخاصة»

نشر في 21-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2014 | 00:01
بحث وفد من رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ممثلا برئيس الرابطة فجحان العدساني ورئيس لجنة العلاقات العامة في الرابطة غازي المطوع مع الأمين العام للشؤون الأكاديمية والطلابية في مجلس الجامعات الخاصة د. نبال بورسلي الأربعاء الماضي مقترحات تخص تخفيض نسب البعثات الداخلية، وتغيير شروط الانضمام لتلك البعثات، وتخصيص بعثات داخلية لطلاب الماجستير ودعم الطلبة المتفوقين والحاجة لبناء مواقف متعددة الأدوار وإنشاء كلية للهندسة.

وحول هذا اللقاء قال العدساني: "طرحنا خلال الاجتماع مع د. بورسلي عدة قضايا لعلها كانت الأبرز فيما يخص الجانب الأكاديمي على مدى سنوات عدة، واستقبلت كل مقترحاتنا بصدر رحب آملين أن تُترجم تلك المقترحات على أرض الواقع وتصبح ملموسة ليستفيد منها الطلبة والطالبات".

ومن جهة أخرى، طالبت الرابطة بتحديد موعد محدد لصرف المكافأة الاجتماعية بعد معاناة الطلبة من تأخرها في الأشهر الماضية، وتم إيداع شكوى عند مدير مكتب الشؤون الادارية والمالية في مجلس الجامعات الخاصة، وأكدت الرابطة انها لن تتهاون في هذه القضية وستمضي قدما لحلول أجدى وأنفع إن لم يتم التحرك والبت في موضوع المكافأة الاجتماعية.

back to top