الصالح يسأل العمير عن تجاوزات «النفط»

نشر في 20-04-2014 | 00:03
آخر تحديث 20-04-2014 | 00:03
No Image Caption
وجه النائب خليل الصالح سؤالا برلمانيا الى وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الامة علي العمير، قال في مقدمته «نظرا لما أُثير عن بعض التجاوزات التي طرأت اثناء دمج بعض المجموعات وإلغاء البعض الاخر بشركة ناقلات النفط يرجى افادتي بسبب الدمج لكل من مجموعة العقود ومجموعة المشتريات بشركة الناقلات, وهل هناك دراسة معينة لهذا الدمج؟ ان كانت الاجابة بنعم يرجى تزويدنا بهذه الدراسة».

وطلب الصالح في سؤاله تزويده بنسخة من شروط المفاضلات الخاصة لمنصب مدير مجموعة وطريقة المفاضلة، وهل تم تعديل طريقة المفاضلات في الشركة عن شروطها في السنة الماضية؟ ان كانت الاجابة بنعم يرجى توضيح الاسباب.

وتابع: هل طريقة المفاضلات في شركة الناقلات تختلف عن باقي الشركات الزميلة؟ ان كانت الاجابة بنعم يرجى توضيح الاسباب، مطالبا بتزويده باسماء اعضاء اللجنة الخاصة بمفاضلة منصب مدير مجموعة المشتريات والعقود مع منصب كل عضو فيها ومدة خدمته بالشركة اضافة الى شهادته وخبرته.

وسأل عن اسماء رؤساء الفرق من الذين تم ترشيحهم لدخول المفاضلة مع شهادة كل واحد منهم ومدة خدمته بالشركة وعدد ايام الخدمة الفعلية لكل مرشح منهم وكذلك عدد ايام المرضيات في السنوات الثلاث السابقة لكل مرشح منهم.

back to top