«الإطفاء»: الأعمال الممتازة لـ 1600 موظف مع راتب مايو... والضمان الصحي في يونيو

نشر في 18-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 18-04-2014 | 00:02
No Image Caption
رعى حفل اختتام الموسم التدريبي الثالث بالتعاون مع شركة النفط
كشف مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الانصاري أن الإدارة ستوقع عقد تحويل مركز إعداد رجال الإطفاء إلى أكاديمية خلال أسابيع.
أعلن مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الأنصاري صرف الأعمال الممتازة للمستحقين المقد عددهم بـ1600 موظف وحسب ضوابط الخدمة المدنية مع راتب مايو المقبل إن أمكن.

جاء ذلك في رده على أسئلة الصحافيين خلال حفل اختتام الادارة العامة للاطفاء الموسم التدريبي الثالث بالتعاون مع شركة نفط الكويت وتكريم 106 ضباط وضباط صف في قاعة الدرة بفندق الهيلتون صباح امس، قائلا ان الضمان الصحي جاهز وسيبدأ العمل به في يونيو المقبل بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة.

واعتبر اللواء الانصاري ان اقامة التمارين تأتي لصقل الخبرات وتبادلها بين رجال الاطفاء العام والاطفائيين من النفط، مشيرا إلى ان هذا التعاون مهم لرفع جاهزية رجال الإطفاء للتعامل مع جميع الحرائق خاصة ونحن على ابواب الصيف الذي تكثر فيه الحوادث.

وحول تحويل مركز إعداد الاطفاء الى اكاديمية، قال الانصاري: «خلال أسابيع سنوقع عقدا مع مكتب استشاري»، مؤكدا أن القبول في هذه الاكاديمية سيكون متاحا امام إخواننا في شركة النفط والاشقاء الخليجيين والعرب. وكان الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقاها على مسامع الحضور الرقيب محمد العنزي، ثم ألقى مدير إطفاء الأحمدي العقيد طارق المنيس الذي ذكر فيها مدى التعاون المستمر مع شركة نفط الكويت لما لها من تأثير إيجابي في رفع كفاءة رجل الإطفاء والحفاظ على جاهزيته من خلال التدريبات خاصة في ما يتعلق بالقدرة البدنية والكفاءة المهنية.

وأضاف المنيس أن التدريبات أشرف عليها 23 عضوا وتم التركيز على مهارات وعلوم ادارة الحوادث وفنون البحث والإنقاذ ومكافحة الحرائق البترولية والاستجابة الأولية لحوادث المواد الخطيرة سعيا للحفاظ على الجاهزية واتقان العمل.

من جهته، قال مدير مجموعة الاطفاء بشركة نفط الكويت علي البريمي ان هذا المشروع الناجح جاء نتيجة جهود وتعاون مستمرين بين الشركة والادارة العامة للاطفاء، وتحقق الهدف منه، وهو انشاء تعاون يجعل العمل بينهما وكأنهما فريق واحد، وهذا ما شاهدناه في ابوظبي الاسبوع الماضي والذي سعدنا بالفخر، ونحن نشاهد الانسجام والتعاون والعمل تحت علم بلدنا الحبيب، متمنيا مزيدا من هذا التعاون والشكر لكل المشاركين في هذه التدريبات.

back to top