النبهان: إشاعة موتي بينت محبة الناس لي

نشر في 18-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-04-2014 | 00:01
No Image Caption
يصوّر حالياً مسلسل «جرح السنين»
أبدى الفنان القدير جاسم النبهان انزعاجه من إشاعة موته التي تم ترويجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ خمسة أيام تقريباً، متسائلاً عن المستفيد من هذه الإشاعة التي طالته مؤخراً!

وأضاف النبهان أن «هذه الإشاعة التي انتشرت بسرعة البرق، بينت لي مدى حب الناس لي في منطقة الخليج والوطن العربي وفي بريطانيا وكندا، ولله الحمد إنني غني بحب الناس».

وتابع بأن «ترويج مثل هذه الإشاعة، ربما يؤثر بشكل سيئ في أحبتي من أسرتي وجمهوري الكريم، ولاسيما المرضى منهم ومرهفي الحس»، مشيراً إلى أن الاتصالات لم تتوقف حتى أمس، وكان آخرها اتصالاً من عُمان، معرباً عن شكره لكل من سأل عنه، إضافة إلى الصحافة الفنية الكويتية والخليجية.

وعن مشاركته في الدراما الرمضانية، قال النبهان إنه مشغول حالياً بتصوير مشاهد دوره في مسلسل «جرح السنين» في الكويت، إذ يمثل شخصية الأب ذي الشخصية القوية الذي يتعامل مع أولاده بطريقة مختلفة، وهو من تأليف دخيل النبهان، وإخراج منير الزعبي، وتمثيل زهرة عرفات وعبدالله ملك من البحرين، ومحمود بوشهري، وعبدالله بوشهري، ولمياء طارق، ومحمد رمضان، وسيعرض على شاشة الراي.

كما يجسد دور الأب الذي يعيش كثيراً من الهموم، ويتزوج من أخرى في ظل تسلط الزوجة الأولى في المسلسل الاجتماعي الرومانسي «للحب كلمة»، وهو أول تجربة إخراجية لهيا عبدالسلام، وتأليف فهد العليوة، وتمثيل: اسمهان توفيق، وشيماء علي، وفاطمة الصفي، وبشار الشطي، وأحمد حسين، ومحمد العلوي، وسيعرض على قناة أبوظبي.

ويؤدي دور الأب أيضاً في مسلسل «بسمة منال» تأليف محمد الكندري، وإخراج منير الزعبي، وبطولة هدى حسين، وهدى الخطيب، وعبد الإمام عبدالله، وعبدالمحسن القفاص، وسيعرض على قناة دبي.

يذكر أن الفنان جاسم النبهان كان حاضراً في حفل تلفزيون الراي منذ أيام قليلة، كما حضر احتفالية الزميلة «الأنباء» أمس الأول بإطفاء الشمعة الـ 38 على انطلاقتها.

back to top