الفريق الفهد التقى رابطة الأجرة الجوالة وتحت الطلب

نشر في 16-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2014 | 00:01
التقى وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد وفداً يمثل رابطة الأجرة الجوالة وتحت الطلب الذين قدموا له درعا تذكارية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لجهود أجهزة وزارة الداخلية في التعاون معهم والعمل على حل ما يعترضهم من مشاكل وعقبات.

وقد بحث معهم الأوضاع الحالية لخدمات سيارات الأجرة وما يحيط بها من أوضاع ومشاكل تتطلب التعاون المشترك لإيجاد الحلول العملية لكثير من المخالفات والسلوكيات التى يتسبب فيها سائقو الأجرة من عرقلة لحركة المرور وازدحامات ووقوع حوادث مؤسفة وخلق شعور عام لكل مستخدمي الطريق بعدم الرضا على سلوك وأداء تلك الخدمة التي يعود سببها الى السائقين أنفسهم.

وأشار الفريق الفهد خلال اللقاء الى أن جميع سيارات الأجرة الجوالة وتحت الطلب ترتكب نفس الاخطاء من حيث الانتظار في غير المكان المخصص لها والموقف المناسب والسرعة، مؤكدا ضرورة اختيار سائقين متميزين في فن القيادة وتوعيتهم والتشدد عليهم بالالتزام بقواعد المرور وآدابه حتى يكون هناك محافظة على الركاب ومستخدمي الطريق ايضا.

كما استمع الفريق الفهد لمطالب اعضاء الرابطة مؤكدا سعيه لإيجاد حلول لها، مشددا على ضرورة التعاون المشترك للارتقاء بمستوى خدمات سيارات الأجرة بكل أنواعها حتى تكون هذه الخدمة على أعلى مستوى وظهورها بمظهر حضاري للكويت حيث ان خدمات سيارات الأجرة تعد علامة من اهم العلامات المميزة للدول المتقدمة.

back to top