المدعج يرعى افتتاح معرض الذهب والمجوهرات العالمي

نشر في 16-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2014 | 00:01
No Image Caption
الدهيم: 90 ألف زائر للتمتع بعروض وتصاميم 130 شركة
قالت باسمة الدهيم إن معرض الذهب والمجوهرات سيستقطب حشداً من الشركات المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة، وممثلي وكلاء الذهب والمجوهرات من الماركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة.

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة عبدالمحسن مدعج المدعج وحضور وكيل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز مشعان الخالدي يفتتح صباح الاثنين المقبل معرض الذهب والمجوهرات العالمي الثاني عشر، والذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي بمشرف بمشاركة حشد من الشركات المحلية والاقليمية والعالمية المتخصصة وتستمر انشطته حتى 26 ابريل الجاري.

وقد وجهتa الدعوات لحضور مراسم حفل الافتتاح الى جمع من الشخصيات ورجال المال والاعمال وعدد من سفراء الدول واعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين ورجال الاعلام في الكويت اضافة الى عدد من الشركات الراعية للمعرض.

وبهذا الشأن قالت المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى شركة معرض الكويت الدولي باسمة يوسف الدهيم ان الشركة دأبت على تنظيم هذا المعرض العريق والمتخصص بشكل دوري، مشيرة الى انه تم استكمال حجز كامل مساحة الصالة "8" والبالغ مساحتها 7000 متر مربع والمخصصة لمعرض الذهب والمجوهرات العالمي من حشد من الشركات المحلية والاقليمية والدولية المتخصصة وممثلي وكلاء الذهب والمجوهرات من الماركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة، والتي تحرص كل عام على ان تكون سباقة في اعلان مشاركتها بهذا المعرض المتخصص.

مصممون محترفون

واشارت الدهيم الى ان هذا المعرض استقطب العديد من دور المجوهرات والتجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين محترفين في مجال فنون تشكيل صناعة الذهب والماس والمجوهرات والاحجار الكريمة.

وفيما اعلن كل من بنك برقان ومجوهرات لاماركيز رعايتهما الرسمية للمعرض، بلغ عدد المشاركين 130 شركة منها 90 شركة دولية و40 شركة محلية، جاءت من كافة ارجاء المنطقة والعالم من دول لطالما اشتهرت بتاريخها وابداعاتها في عالم الذهب والمجوهرات مثل الهند وايطاليا وهونغ كونغ وسنغافورة، والولايات المتحدة الاميركية وتايلند وتركيا، ولبنان والامارات العربية المتحدة والبحرين، بالاضافة الى الكويت وغيرها.

وثمنت الدهيم الدور الحيوي والرقابي الذي تلعبه الجهات الرقابية على المعادن والاحجار الثمينة في معرض الذهب والمجوهرات الدولي كل عام، ممثلة بادارة المعادن الثمينة في وزارة التجارة والصناعة حيث يتم دمغ او ختم المشغولات بالليزر حسب العيارات القانونية للمعادن الثمينة المعمول بها في دولة الكويت عند كل عملية شراء او بيع بالمعرض، اضافة الى دور اتحاد تجار الذهب والمجوهرات الكويتي.

واشادت الدهيم بدور الادارة العامة للجمارك ومبادرتها السنوية بتحويل الصالة رقم 8 الى مستودع جمركي تحت اشرافها بالكامل طوال فترة اقامة المعرض اضافة الى التنسيق الكامل في مجال تحصيل الضريبة الجمركية للدولة مع بنك برقان كراعٍ ذهبي لهذا المعرض.

90 ألف زائر

وتوقعت ان يجذب هذا المعرض على مدى اسبوع ما يزيد على 90 ألف زائر من عشاق اقتناء المعدن الاصفر والمجوهرات بانواعها لمشاهدة وشراء احدث وافخم موديلات اطقم المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب الخالص او المرصعة بالماس واللؤلؤ اضافة الى الاحجار الكريمة.

back to top