أنشطة وفعاليات مميزة في جناح «بوبيان» في معرض السمنة

نشر في 04-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2014 | 00:01
No Image Caption
تتضمن استضافة اختصاصيات في التغذية الصحية
أعلن بنك بوبيان مشاركته في معرض "حارب السمنة"، الذي تنطلق فعالياته غدا في مول 360 في اطار دعم البنك لمختلف الانشطة والفعاليات التى تهدف الى التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة، وسيكون شعار البنك في هذه المشاركة مركزا على سمنة الاطفال.

وقال البنك في بيان صحافي، إن زوار المعرض سيكونون على موعد مع مجموعة من اختصاصيات التغذية المعروفات، ومنهن غنيمة الريس (الجمعة 4 الى 6 م) ودانة السالم (الخميس من 1 الى 3 عصرا) وستتاح الفرصة للجميع للقائهن والحصول على اجابات علمية لجميع الامور التي تتعلق بالصحة والسمنة.  

وستقام أنشطة حركية للاطفال لتدريبهم على افضل وسائل الحفاظ على الصحة، وستجرى مسابقة للمشي بينهم على ايدي متخصصين معروفين مع تخصيص ساعة يوميا مع خبراء رياضيين من شركة GYM DOCTOR على ستيج المعرض لتعليم الاطفال الكثير من الحركات البسيطة والسهلة التى يمكن ان يمارسوها في المنزل أو المدرسة.

وأكد البنك ان مشاركته في معرض حارب السمنة 2 تأتي في اطار دوره الاجتماعي واستمرارا لمجموعة من الانشطة التى اطلقها في السنوات الاخيرة والخاصة بالصحة.

وأضاف ان جميع الانشطة والفعاليات التى نظمها البنك في الفترة الاخيرة تهدف الى رفع الوعي بضرورة تجنب العديد من امراض العصر المعروفة كالضغط والسكري والسمنة وغيرها من خلال ممارسة الرياضة والمشي والحركة المستمرة.

وأوضح البنك ان ابرز ما يميز مشاركات البنك في مثل هذه الفعاليات أنها لا تتضمن اية امور تتعلق بكونه بنكا، حيث لا يتم الترويج أو التسويق للخدمات أو المنتجات التي يقدمها البنك، بل يتم التركيز على الرسائل التي يسعى الى توصيلها.

back to top