Loading, Please wait...
محليات / انطلاق ماراثون المشي للمعاقين على شارع الخليج

انطلاق ماراثون المشي للمعاقين على شارع الخليج


الاثنين 11 نوفمبر 2013
الفارس: الحكومة لن تتأخر في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة
انطلق أمس ماراثون المشي للمعاقين، خلال المهرجان الوطني التاسع للتضامن مع المعاقين، من أمام مطعم شوبيز إلى المركز العلمي.
T+ | T-
أعرب محافظ حولي الفريق المتقاعد عبدالله الفارس عن سعادته الغامرة بالمشاركة في المهرجان الوطني التاسع للتضامن مع المعاقين، من خلال حضوره وإعطاء إشارة البدء لماراثون المشي للمعاقين الذي انطلق صباح أمس من أمام مطعم شوبيز على شارع الخليج حتى المركز العلمي، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، ومجموعة شباب الخير التطوعية التي أشرفت على السباق، وأكثر من 50 متسابقا.
وقال الفارسي، في تصريح صحافي عقب نهاية السباق وتوزيعه الجوائز، إن حضوره المهرجان ومشاركة الأطفال المعاقين بهذا السباق هو تشجيع لهم وللمجهود الذي يبذلونه، وتعتبر فرحة الأطفال فرحة الجميع لأنهم جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني والمجتمع الكويتي.

دعم متواصل

وأضاف أن «رعاية سمو الأمير لهذا المهرجان ليس بغريب عنه، فهو دائما ما يقدم الدعم لأبناء هذا الوطن من مختلف الأطياف والشرائح»، لافتا إلى أن الحكومة لم ولن تتأخر في دعم المعاقين.
وأكد أن نادي المعاقين يستحق كل الدعم الذي يحظى به من قبل الدولة، بسبب تحقيقه العديد من النتائج المشرفة في البطولات الخارجية، فضلا عن دوره البارز في تنمية وصقل مواهب منتسبيه في كل المجالات، مقدما شكره العميق لمجلس ادارة النادي على تنظيمه هذا المهرجان السنوي.

مهرجان رياضي

بدورها، أشادت رئيسة مجموعة شباب الخير عنود العلي بدور سمو أمير البلاد على رعايته الكريمة لهذا المهرجان للسنة الثالثة على التوالي، كما شكرت محافظ حولي الفريق المتقاعد عبدالله الفارس على حضوره هذا السباق، والشكر موصول لجميع كل من شارك في هذا الماراثون من شركات ومؤسسات.
واعلنت العلي اسماء الفائزين في سباق المشي، الذين انقسموا الى مجموعتين، فاز في المجموعة الاولى كل من حازم محمد عبدالله من الجمعية الكويتية للمعاقين، والمركز الثاني احمد علي من جمعية هوب، والمركز الثالث بدر مساعد من مدرسة ابوحليفة، اما المجموعة الثانية فقد فاز فيها  ناصر خالد وخليفة طلال وأنفال فرهود من مدرسة ابوحليفة.
في سياق متصل، سيقام في التاسعة من صباح اليوم المهرجان الرياضي لالعاب القوى في صالة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، كما ستقام في الرابعة مساء مسابقة القرآن الكريم، ويقوم بتنظيم مسابقة النساء مركز الهمم والرجال مركز التمييز.

  حمل الخبر
  إطبع الموضوع
التعليقات
الإسم
البريد الإلكتروني
1 - إسم صديقك
1 - البريد الالكتروني لصديقك
2 - إسم صديقك
2 - البريد الالكتروني لصديقك
3 - إسم صديقك
3 - البريد الالكتروني لصديقك


Connect