جمال الردهان: «مصاص الدماء» تكشف الشخصيات الفاسدة

نشر في 30-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يجسد الفنان جمال الردهان دوراً جديداً خلال مسرحية الرعب الكوميدية «مصاص الدماء 3»، التي ستعرض في العيد المقبل.
يواصل الفنان جمال الردهان بروفات مسرحية «مصاص الدماء 3» مع نجوم العمل حسن البلام ومشاري البلام ومشعل الشايع وعبدالله المسلم ومنى حسين، تأليف عبدالعزيز المسلم، وإخراج يوسف الحشاش، وانتاج مجموعة السلام الإعلامية، وستعرض على مسرح أوبرا السالمية أول أيام عيد الفطر.

في هذا الصدد، قال الفنان جمال الردهان إن هذه المسرحية تستكمل السلسلة التي حملت العنوان نفسه، فهي أول مسرحية رعب كوميدية، وقد عرضت عام 1995 على مسرح كيفان، وكان أحد أبطال الجزء الأول مع الفنان الكبير الراحل علي المفيدي وعبدالعزيز المسلم وباسمة حمادة، كما تصدى للتأليف والإخراج الراحل عبدالرحمن المسلم وعبدالعزيز المسلم.

وتابع ان محور الأحداث في الجزء الجديد هما «بدر» و»بدرية» اللذان من خلالهما سيتم التطرق إلى كل من يعمل ضد مصلحة البلد وكذلك الوطن العربي، فهناك مصاصون للدماء يعملون ضد مصلحة بلدانهم ولمصالحهم الشخصية.

وزاد: «من خلال هذا العمل نحاول أن نكشف ونعري هذه الشخصيات الفاسدة، ضمن إطار كوميدي ورعب وبوجود نجوم جدد للعمل مثل زميلي الفنان الكوميدي حسن البلام الذي أتعاون معه لأول مرة في المسرح ومشاري البلام، إضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب».

وأضاف الردهان أنه جسد دور «سالم» في الجزء الأول من المسرحية، الذي تحول إلى رجل شرير ومصاص للدماء، لكنه في النهاية يعود إلى طبيعته، أما في الجزء الجديد فيمثل شخصية أحد المسؤولين الذين يواجهون مصاصي الدماء، ثم يتحول هذا المسؤول إلى مصاص دماء وينضم لهؤلاء الأشرار.

واكد أن ثمة مغزى من هذا التحول في خدمة مصالحه الشخصية، مشيراً إلى أن الرجل الصالح لن يتغير مهما حدث، متمنياً التوفيق لطاقم العمل تحت قيادة المخرج الشاب يوسف الحشاش، الذي أثبت قدراته الإخراجية في الحقل المسرحي.

back to top