Loading, Please wait...
رياضة / دورة الروضان تفتتح منافسات نسختها الـ 32 اليوم

دورة الروضان تفتتح منافسات نسختها الـ 32 اليوم



الأحد 31 يوليو 2011
تنطلق في الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم منافسات النسخة الثانية والثلاثين لبطولة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، كما ستبدأ اليوم أيضاً مباريات فئة البراعم من 8 إلى 12 عاما التي استحدثت لأول مرة في البطولة هذا العام.

تشعل دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة الصالات شمعتها الـ32 اليوم الاثنين بإقامة ست مباريات ضمن منافسات الكبار والبراعم على صالة الشهيد فهد...
T+ | T-
تنطلق في الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم منافسات النسخة الثانية والثلاثين لبطولة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، كما ستبدأ اليوم أيضاً مباريات فئة البراعم من 8 إلى 12 عاما التي استحدثت لأول مرة في البطولة هذا العام.

تشعل دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة الصالات شمعتها الـ32 اليوم الاثنين بإقامة ست مباريات ضمن منافسات الكبار والبراعم على صالة الشهيد فهد الأحمد لكرة اليد بمنطقة الدعية تحت شعار اجيال تتحدى.
وتطل دورة الروضان على عشاقها بثوب جديد ومتطور كعادتها كل عام، حيث ستشهد للمرة الاولى إطلاق منافسات البراعم «جيل المستقبل» من 8 الى 12 عاما وذلك بمشاركة 72 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات تقام مبارياتها بنظام خروج المغلوب.
وستبدأ أولى مبارياتها في الثانية والنصف ظهر اليوم بثلاثة لقاءات تجمع فرنسا مع فريق المرحوم يوسف اشكناني وفي الثانية فريق شهيد بوابة دسمان امام أكاديمية أجيال، وأخيرا نادي التضامن «أ» في مواجهة البحر.
اما منافسات الكبار فستبدأ في الثالثة وثلاثين دقيقة بالمواجهة الافتتاحية لمجموعة فيفا للاتصالات التي ستجمع فريق الشهيد فهد الأحمد مع معرض لبنان للديكور، وفي المباراة الثانية سيلتقي نظاراتي حسن أمام فريق المرحوم محمد عبدالمحسن الخرافي حامل اللقب في العامين الماضين، كما سيلتقي في المواجهة الثالثة فريق المرحوم رجا سليم امام أتوم سبورتنغ ضمن مجموعة تقدر.
وتستمر منافسات الكبار بنفس نظام العام الماضي الذي ينص على توزيع الفرق الاربعين المشاركة على عشر مجموعات، حيث تقام المنافسات بنظام احتساب عدد النقاط من خلال خوض كل فريق ثلاث مباريات، على أن يتأهل الأول والوصيف للمراحل المتقدمة.
ويحق لكل فريق الاستعانة بثلاثة محترفين داخل الملعب الى جانب لاعب رابع محلي.

مشاركة أولى للوصل الإماراتي

ولن تغيب المشاركة الخليجية عن الدورة هذا العام، حيث يشارك فريق الوصل الاماراتي بكل نجومه للمرة الاولى، كما سيواصل فريق السد القطري ظهوره في الدورة للعام الثالث على التوالي، الى جانب الفريق السعودي ابناء النافع.

غانم يحث الفرق على الالتزام

من جانبه، حث حسين غانم مدير الدورة الفرق المشاركة على الالتزام بالمواعيد المحددة والحضور قبل بدء المباريات بحوالي نصف ساعة لتسهيل مهمة اللجنة المنظمة في التجهيز لبدء المباريات.
وأكد غانم ان اللجنة المنظمة لن تسمح بمشاركة أي من فرق البراعم الا من خلال حضور مشرف الفريق أو احد أولياء الأمور، الى جانب إحضار كشوفات الفرق وصور ضوئية عن البطاقات المدنية للاعبين المعتمدة لدى اللجنة المنظمة.
وأشار غانم الى ان هناك أربع محكمات وقع عليهن الاختيار لادارة مباريات البراعم، الى جانب الحكام الرئيسيين للدورة وهم محمد الحداد ويوسف الثويني وعلي محمود وفيصل الشطي وسعد الفضلي تحت قيادة الحكم الدولي السابق سعد كميل.
  حمل الخبر
  إطبع الموضوع
التعليقات
الإسم
البريد الإلكتروني
1 - إسم صديقك
1 - البريد الالكتروني لصديقك
2 - إسم صديقك
2 - البريد الالكتروني لصديقك
3 - إسم صديقك
3 - البريد الالكتروني لصديقك


Connect