«السكنية» ترفع أولوية التخصيص على مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد حتى مايو 2019

فتحت باب التقديم للراغبين

نشر في 16-06-2019 | 16:20
آخر تحديث 16-06-2019 | 16:20
No Image Caption
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن فتح باب التخصيص على قسائم مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد حتى تاريخ 2019/5/31 وما قبل.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي اليوم أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 2019/5/31 وما قبل والراغبين بالحصول على قسائم رعاية سكنية بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية مراجعة أي مركز من مراكز خدمة المواطن الأربعة التابعة لها اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 2019/6/18 خلال الأوقات التالية:

1- إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة بمنطقة جنوب السرة خلال الفترة الصباحية من 8 صباحاً إلى 12.45 مساءً.

2- فرع الحكومة مول في منطقة القرين خلال الفترتين الصباحية من 8 صباحاً إلى 12:45 مساءً والمسائية من 4 مساءً إلى 7:30 مساءً.

3- فرع الحكومة مول برج التحرير خلال الفترتين الصباحية من 8.30 صباحاً إلى 12:45 مساءً والمسائية من 4 مساءً إلى 7:30 مساءً.

4- فرع الجهراء خلال الفترة الصباحية فقط من 8 صباحاً إلى 12:45 مساءً.

مصطحبين معهم المستندات الرسمية التالية:

1. صورة من البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء.

2. صورة من عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية.

3. صوره من عقد الطلاق (لمن لديه مطلقة).

4. شهادة من وزاره العدل – إدارة التسجيل العقاري – باسم الزوج والزوجة الكويتية أو الخليجية (والأبناء إن وجدوا) مضاف لها الرقم المدني وأن يكون الاسم مطابق للبطاقة المدنية.

5. الغاء طلب القرض العقاري لدى بنك الائتمان الكويتي إن وجد.

6. شهادة راتب حديثة تفصيلية للذي يعمل في القطاع الحكومي + شهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك

7. من يعمل في القطاع الخاص عليه احضار شهادة راتب تفصيلية حديثه تبين عدم تقاضيه بدل ايجار أو بدل سكن من عمله + شهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.

8. إذا كان المتقدم متقاعداً أو يعمل في القطاع الخاص أو لا يعمل فعليه احضار شهادة حديثة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

9. المتقاعد الذي يعمل في القطاع الخاص والذي لا يعمل عليهم احضار شهادات دراسية للعام الدراسي السابق والحالي بالدرجات من المدارس الحكومية أما شهادات المدارس الخاصة فضرورة تصديقها من إدارة التعليم الخاص إذا كان الأبناء دون سن الدراسة أو احضار شهادة من إدارة المنافذ لحركة الدخول والخروج لآخر عامين.

10. (في حال التخصيص على بيت حكومي) إذا كان المتقدم لا يعمل فعليه احضار شهادة راتب تفصيلية حديثة للكفيل + صورة من البطاقة المدنية للكفيل + حضور الكفيل شخصياً للتوقيع.

11. صورة من حصر الوراثة لوالد صاحب العلاقة المتوفي.

12. شهادة من السجل العقاري باسم المتوفي مضافاً إليها الرقم المدني.

13. إذا كان صاحب العلاقة (وحيد الأب) يجب احضار شهادة من وزاره العدل - إدارة التسجيل العقاري باسم الأب والأم الكويتية أو الخليجية مضافاً الرقم المدني.

14. لمن لديه أولوية إعاقة، فيجب إحضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة.

15. في حالة تغيير الاسم أو إضافة لقب للزوج أو الزوجة (الكويتية أو الخليجية) أو الأبناء، يجب إحضار شهادة من التسجيل العقاري بالاسم القديم والجديد مضافاً الرقم المدني.

16. بحال وجود أبناء دون سن الدراسة يرجى إحضار منافذ للأسرة لمدة عامين.

* ملاحظة: في حالة التغيير في الاسم يرجى إحضار الكتب بالاسم القديم والجديد بالنسبة للزوج والزوجة.

back to top