«ديوان الخدمة»: حريصون على تطوير الأداء الحكومي باستخدام العناصر التكنولوجية

الحمد: «التميز الحكومي العربي» تعد فريدة من نوعها في الوطن العربي

نشر في 23-05-2019 | 17:54
آخر تحديث 23-05-2019 | 17:54
بدر الحمد ومدير عام منظمة العمل العربية
بدر الحمد ومدير عام منظمة العمل العربية
أكد وكيل ديوان الخدمة المدنية بدر الحمد اليوم الخميس حرص الكويت ودورها "الفعال" في تطوير الاداء الحكومي وادخال كل عناصر التكنولوجيا الحديثة لتطوير هذا المجال بمشاركة العنصر البشري.

وأكد الحمد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) لدى ترؤسه وفد الكويت الى حفل اطلاق جائزة "التميز الحكومي العربي" حرص الكويت على المشاركة في هذا الاحتفال مشيرا الى أن جائزة "التميز الحكومي العربي" تعد "فريدة من نوعها في الوطن العربي".

وأعرب عن التطلع "بكل شغف" للمشاركة في هذه الجائزة في جميع قطاعاتها والفوز ببعض منها مؤكدا حرص الكويت على الاستفادة من هذه الجائزة وهذا النشاط "ما ينعكس ايجابيا على الخدمة المدنية".

وأشاد بالتزام جهاز الخدمة المدنية بموضوع التميز الحكومي والحوكمة الالكترونية لافتا الى أن الكويت تعد من اوليات الدول المتطورة في موضوع الحوكمة وموضوع تطوير ال(تي آي).

وضم وفد الكويت إلى جانب الحمد في حفل اطلاق جائزة "التميز الحكومي العربي" برعاية نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد وبمبادرة من المنظمة العربية للتنمية الادارية الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية بالديوان جاسم الرويس.

back to top