البحرين والكويت تعقدان الثلاثاء المقبل الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة

نشر في 20-04-2019 | 10:46
آخر تحديث 20-04-2019 | 10:46
No Image Caption
تعقد البحرين والكويت أعمال اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين البلدين في المنامة يوم الثلاثاء المقبل لبحث سبل تعزيز العلاقات والعمل المشترك في شتى القطاعات.

ومن المقرر أن تشهد أعمال الدورة العاشرة للجنة توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تدعم كافة جوانب العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية ‏وثقافيا وغيرها.

وفي هذا الإطار ‏أكد عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم السبت أهمية انعقاد اعمال الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة بين البلدين والتي تستمر يومين.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان عقد اللجنة المشتركة بين البلدين سيتيح آفاقا جديدة للتعاون الاخوي مؤكدا انها ستضيف لبنة قيمة في صرح العلاقات المتميزة بين البلدين.

وأكد الشيخ عزام الصباح عمق العلاقات التاريخية والأخوية والمتميزة بين الكويت والبحرين وحرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها.

ومن المقرر أن تعقد الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي ووزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة.

يذكر أنه تم التوقيع على اتفاقية تأسيس اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين الكويت والبحرين في الكويت في الثالث من سبتمبر 2001.

back to top