الجراح: تقدير القيادة للمؤسسة الأمنية وسام على صدورنا

وجه كلمة لرجال الأمن بمناسبة يوم الشرطة العربية

نشر في 18-12-2018 | 18:22
آخر تحديث 18-12-2018 | 18:22
الجراح متوسطاً الأطفال
الجراح متوسطاً الأطفال
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، صباح أمس، بحضور وكيل الوزارة الفريق عصام النهام، مجموعة من الأطفال لتقديم التهنئة للجراح ورجال الأمن بمناسبة يوم الشرطة العربية.

ورحب الجراح بالأطفال، معرباً عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة، وأكد أن الأطفال هم أمل المستقبل وذخر الكويت لغد أفضل لمواصلة عملية البناء والعطاء.

وقدم الأطفال باقات من الورود والزهور للجراح بهذه المناسبة تعبيراً عن حبهم واعتزازهم برجال الشرطة ودورهم البارز في تحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد الجراح أن العملية الأمنية منظومة متكاملة وشاملة، داعياً إلى تضافر الجهود وتماسك أبناء المجتمع جميعاً ووقوفهم صفاً واحداً خلف رجال الشرطة عن طريق اتباع القوانين والالتزام بالتعليمات من أجل ضمان سلامتهم وحماية أمنهم.

ووجه الجراح كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها أن «تقدير القيادة السياسية للمؤسسة الأمنية وسام على صدورنا»، مضيفاً أن الـ 18 من شهر ديسمبر، «يمر علينا ليذكرنا بمسيرة حافلة بالعطاء قوامها 46 عاماً مرت على انعقاد أول مؤتمر لقادة الشرطة والأمن العرب، الذي رسخ التعاون البناء بين أجهزة الأمن في ربوع الوطن العربي، وصولاً إلى هدف أسمى هو حفظ الأمن والاستقرار للشعوب العربية».

ووجه إلى أبناء المؤسسة الأمنية الشكر والتقدير «على ما يبذلونه من جهد في سبيل حمل الرسالة الغالية علينا جميعاً وهي حماية أمن واستقرار بلدنا العزيز، فقد شاء الله تعالى أن تحملوا عبء الذود عنه من أي أخطار تحيق به، وتؤدوا الرسالة على أكمل وجه مما يؤكد صدق انتمائكم».

وأعرب عن تقدير المواطنين والمقيمين لعملهم، وأن ذلك ثمرة لعمل جاد ومستمر قوامه الإيمان بنبل الرسالة، وظهر هذا العمل جلياً، في تصديهم لمختلف الجرائم وسرعة ضبط مرتكبيها كذلك مكافحة آفة الإرهاب ومحاربة الفكر المتطرف عن طريق نشر الوسطية والتصدي بكفاءة للمحاولات المستمرة لتهريب المخدرات التي تستهدف شبابنا ومقدراتنا من دون إغفال إعادة تأهيل من ينزلق في براثن هذه الآفـة، وكذلك مكافحة جرائم الاعتداء على المال العام، والعمل على حماية البيئة.

كما ثمن تضافرهم مع المواطنين وتعاونهم في تجاوز تداعيات أمطار الخير، مشيراً إلى أن التطورات الإقليمية تقتضي منهم مواصلة اليقظة والحذر حتى نحفظ لوطننا نعمة الأمن والأمان.

وأعرب الجراح عن الشكر والتقدير لهؤلاء جميعاً على ما بذلوه في سبيل أداء رسالتهم التي يؤدونها في ظروف صعبة لتطبيق أحكام القانون ومكافحة الجرائم المختلفة وتعقب مرتكبيها مع الحفاظ على معايير حقوق الإنسان المقررة، والشكر موصول لكل منتسبي الشرطة في وطننا العربي العزيز.

تصديكم لمختلف الجرائم وسرعة ضبط مرتكبيها يجسد صدق انتمائكم
back to top