جابر المبارك: البلاد مرت بتجربة صعبة وعلينا جميعا التعاون والتكاتف لمواجهتها

نشر في 15-11-2018 | 20:24
آخر تحديث 15-11-2018 | 20:24
No Image Caption
أكد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أن البلاد مرت أمس ب"تجربة صعبة" نتيجة الاضرار الكبيرة التي خلفتها الأمطار شديدة الغزارة على الطرق الرئيسية والشوارع والانفاق والمباني والمنازل داعيا الجميع الى "التكاتف والتعاون في مثل هذه الظروف".

وقال سمو الشيخ جابر المبارك في مداخلة له خلال اجتماعه اليوم الخميس مع قيادي الجهات الحكومية في غرفة عمليات وزارة الداخلية بمبنى الشيخ (نواف الأحمد) بمنطقة صبحان "لا شك اننا مررنا أمس بتجربة صعبة.. واليوم نحن في أمس الحاجة الى تكاتفنا وتعاضدنا مع البعض لان الظروف الصعبة التي واجهناها الى الان لم تنتهي".

وأضاف "لقد جربنا عملنا وتكاتفنا وتلاحمتا وجربنا التنسيق فيما بيننا وهذا يجب أن يستمر" موضحا أن "علينا جميعا أن نتكاتف ونتعاون لا أن نعرقلها بتهديدات ضئيلة في أهميتها في ظل هذه الظروف".

وتابع "يكفيني فخرا إشادة ‏حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وهذا هو التاج الذي على رؤوسنا لما أشاد سموه بجهودنا كلنا".

وأشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بالجهود الكبيرة والعمل المتواصل والمستمر الذي قام به جميع القياديين والعاملين في الجهات الحكومية خلال الايام الاخيرة ومنذ بداية سوء الاحوال الجوية التي عانت منها البلاد معتبرا أن هذه الجهود ساهمت في تجاوز هذه الظروف الصعبة بأقل الاضرار".

وخاطب سمو الشيخ جابر المبارك القياديين قائلا "ما قمتم به غير مسبوق في الحقيقة وأن ما حصل من أمطار أيضا ما مرت علينا في البلاد ولكن الجميع رفع الرأس والجهد كان مميزا ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أشيد وأشكر أبناءنا وبناتنا العاملين في الجهات الحكومية المعنية على ما قاموا به من جهد".

وأضاف "وكذلك لا أبخس حق المواطنين الذين كانوا معاكم وأشكر كل شخص استمع الى توجيهاتكم والتزم بالجلوس في منزله بناء على تعليماتكم والذي ساعدنا في التغلب على هذه الظروف الصعبة".

وأثنى سمو الشيخ جابر المبارك على الدور الذي قامت به وزارة الاعلام ممثلة بتلفزيون الكويت "الذي لم يترك شيئا الا وقام بنقله على الهواء مباشرة وجعلنا في الصورة بكل ما حصل" كما اثنى على دور الصحافة "التي ساندتنا وشدت من أزرنا في ما كتب لنا على صفحاتها".

وأعرب عن سعادته بهذا الجهد الذي ساهم في تجاوز هذه الظروف الصعبة قائلا "شكرا جزيلا لكم جميعا ولاخي ورفيق دربي في الملمات الكبيرة ‏نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح والله يوفقكم والى المزيد من التميز لتجاوز مثل هذه الظروف مستلهمين توجيهات ‏حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد".

back to top