«الصحة»: 544 بلاغا وردت إلى إدارة الطوارئ الطبية حتى الآن

نشر في 14-11-2018 | 23:00
آخر تحديث 14-11-2018 | 23:00
No Image Caption
قال الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالرحمن المطيري اليوم الأربعاء إن عدد البلاغات التي وردت إلى إدارة الطوارئ الطبية بلغت 544 بلاغا حتى هذه اللحظة.

وأضاف المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن اجمالي عدد البلاغات ال544 المنقول منها 354 بلاغا هو "أقل من المعدل في الأيام الإعتيادية" مؤكدا أن حالة الطوارئ في الوزارة ما زالت مفعلة منذ الثلاثاء الماضي ومستمرة إلى أن تستقر الأحوال الجوية.

وبين أن المختصين في الوزارة يتابعون الوضع في المناطق الصحية بالجولات الميدانية منذ ساعات الصباح الأولى مشيرا إلى أن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح ووكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا قاما بجولة ميدانية لكل من مركز (صباح الأحمد) للطوارئ ومستشفى العدان ومستشفى الأميري.

وأوضح أن المسؤولين بالوزارة قاموا بجولات ميدانية لكل من مستشفيات الجهراء والفروانية والصباح ومبارك الكبير ومراكز الرعايا والمخافرة بوجود مدراء المناطق ومدراء المستشفيات.

وجدد الدعوة للمواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر مشدد على ضرورة الإتصال على الطوارئ في حال وجود أي طارئ نتيجة الأحوال الجوية وهطول الأمطار التي تشهدها البلاد.

back to top