«اتحاد إذاعات الدول العربية»: نقدر عاليا الدعم الكويتي للقضية الفلسطينية

نشر في 22-10-2018 | 19:53
آخر تحديث 22-10-2018 | 19:53
المشرف العام على الاعلام الرسمي الفلسطيني ونائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية احمد عساف خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية
المشرف العام على الاعلام الرسمي الفلسطيني ونائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية احمد عساف خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية
ثمن المشرف العام على الاعلام الرسمي الفلسطيني ونائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية احمد عساف اليوم الاثنين الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الكويت للقضية الفلسطينية لاسيما في ظل رئاستها الحالية لاتحاد إذاعات الدول العربية.

وقال عساف في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) وتلفزيون دولة الكويت على هامش اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بمدينة (سوسة) إن "اتحاد اذاعات الدول العربية لم يدخر جهدا في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في كل المناسبات وعلى كل المستويات والاصعدة" واشار في هذا السياق الى الدور الذي قامت به رئاسة الاتحاد الكويتية ممثلة في الوكيل المساعد لقطاع المطبوعات بوزارة الإعلام الكويتية محمد العواش واصفا ذلك الدور بانه "بارز ومميز".

واضاف عساف "دائما كانت فلسطين حاضرة على جدول اعمال اجتماعات الاتحاد الذي يحرص على تقديم كل اشكال الدعم الاعلامي للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني بما في ذلك تنظيم ايام اعلامية عربية موحدة حول القضية الفلسطينية وتنظيم يوم تضامن مع الشعب الفلسطيني الشهر المقبل ويتم البث من استوديو التلفزيون التونسي ويعمم على كافة الهيئات العربية الاعضاء في الاتحاد".

وفي السياق ذاته اكد عساف ان "اتحاد إذاعات الدول العربية يقوم بعمل مهم من شأنه تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك إضافة لما يقوم به من عمل يهدف الى تنسيق الرؤية العربية الإعلامية خدمة للمصالح الإعلامية المشتركة في وقت نحن فيه بأمس الحاجة لرؤية هذه المصالح بروح من المسؤولية العالية".

وشدد العساف في كلمة له خلال اجتماعات الاتحاد على ان القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للعرب جميعا حاضرة في اجتماعات الاتحاد وأعماله.

وشهد مقر اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس خلال الأيام والأسابيع الأخيرة حركة استثنائية تمهيدا لانعقاد اجتماعات أهم جهازين تشريعيين للاتحاد بالعاصمة التونسية وهما المجلس التنفيذي في دورته ال100 والجمعية العامة في دورتها ال38 في الفترة بين 9 و12 ديسمبر المقبل.

back to top