«الكرة» كرم «الأولمبي» ورابطة مشجعي المنتخبات الوطنية

قدم مكافأة للاعبين قدرها 1500 دولار لكل لاعب

نشر في 18-10-2018 | 21:19
آخر تحديث 18-10-2018 | 21:19
أقام اتحاد الكرة حفل تكريم للمنتخب الأولمبي مساء اليوم الخميس بمقر الاتحاد، لحصوله على البطولة الودية "عودة الأولمبي"، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، ونائب الرئيس أحمد عقلة، وأعضاء مجلس الإدارة صبيح أبل ومعن الرشيد وفهد المطيري وفهد الهملان وعلي حسين الديحاني وأحمد عجب وسالم سعدون.

وقدم الاتحاد مكافأة للاعبين قدرها 1500 دولار لكل لاعب بواقع 1000 دولار من الاتحاد و500 دولار من الشيخ احمد اليوسف.

 

كما الاتحاد قام بتكريم رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية خلال الحفل ذاته.

ووجه الشيخ أحمد اليوس الشكر للأندية على رعاية اللاعبين، ولمجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية على تقديم الدعم للمنتخب الأولمبي وجميع المنتخبات الوطنية.

واضاف: "ما اشبه الليلة بالبارحة، فقد حقق المنتخب الاولمبي حلم التأهل لاولمبياد برشلونة رغم غيابه عن الساحة بسبب الغزو الغاشم، والان المنتخب الاولمبي عاد للساحة بعد رفع الايقاف ونحلم جميعا بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020".

وأشاد اليوسف بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة الختامية امام السعودية ليحسموا البطولة لمصلحتهم، مشيدا أيضا بالجهود التي بذلها أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب.

 

ووعد الشيخ أحمد اليوسف بتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من خلال التنسيق مع مجلس الوزراء والهيئة العام للرياضة.

 

كما أشاد اليوسف بدعم ومساندة الجماهير للاعبين في البطولة، موجها لهم الشكر على ما قدموه.

 

ومن جاهته، أكد معن الرشيد أن الاتحاد بصدد انشاء رابطة لجماهير المنتخبات الوطنية، سيتم تحديد آليتها خلال الفترة المقبلة، موجها الشكر للجماهير التي لم تدخر جهدا في دعم اللاعبين.

 

وبدره، وجه مدير المنتخب الأولمبي حسين فاضل الشكر لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية لتقديم كل الدعم للمنتخب الأولمبي.

back to top