جوزاك: نسعى لتقديم مستوى جيد في مواجهة أستراليا غدا

مدرب المنتخب الاسترالي: متحمس لهذة المباراة كونها الأولى لي مع الـ«كانغرو»

نشر في 14-10-2018 | 15:03
آخر تحديث 14-10-2018 | 15:03
 جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
أكد مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم روميو جوزاك اليوم الأحد أنه يسعى لتقديم مستوى جيد في المواجهة الدولية الودية التي تجمع الازرق مع نظيره الاسترالي يوم غد على استاد نادي الكويت.

واضاف جوزاك في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب المنتخب الاسترالي جراهام أرنولد أن لديه أفكار جديدة سوف يطبقها في المباراة معتبرا أن كل مواجهة للمنتخب تعد مهمة وفرصة جيدة لتجربة اللاعبين الجدد وأنه سيشرك اللاعبين الجاهزيين فنيا وبدنيا.

ولفت جوزاك أن الازرق سيستفيد من هذة المواجهة لأن المنتخب الاسترالي يعد من المنتخبات القوية على مستوى قارة آسيا وأنهم يحترمون الخصم بشكل كبير وأنه على ثقه بلاعبيه وعزيمتهم على الفوز.

من جانبة قال مدرب المنتخب الاسترالي جراهام أرنولد "متحمس لهذة المباراة كونها المباراة الأولى لي مع المنتخب وأنني لا اعتبرها مباراة ودية فحسب بل انني سألعب من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز".

وذكر أرنولد أنهم استعدوا للمبارة المرتقبة من خلال معسكرهم في دبي وأنه لديه 23 لاعبا على أتم الجاهزية للمشاركة وأنهم يطمحون لتمثيل أستراليا في كأس آسيا.

بدورة قال لاعب منتخب الكويت حسين الموسوي أن هذة المباراة تمثل تحدي كبير للمنتخب والذي يلعب مع المنتخب الاسترالي المصنف الأول آسيويا وأنها فرصه لتقديم أفضل ما لدينا أمام منتخب قوي كالمنتخب الاسترالي.

من جانبه قال لاعب منتخب أستراليا توم روجيك أنه يعتبر هذا فصلا جديدا من فصول إعداد المنتخب مشيدا بمعسكر دبي الذي سار بشكل ممتاز وأن التدريب كان جيدا خلال المعسكر.

back to top