«الإعلام» تحتفل الأحد باليوم الوطني السعودي في أسواق المباركية

نشر في 21-09-2018 | 13:06
آخر تحديث 21-09-2018 | 13:06
No Image Caption
تقيم وزارة الإعلام يوم الأحد المقبل احتفالية تلفزيونية شعبية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي ستنطلق من موقع «كشك مبارك» في أسواق المباركية بمشاركة فرقة «عنيزة» للتراث الشعبي، والتي تعتبر من أعرق الفرق الشعبية في المملكة العربية السعودية، وذلك من الساعة السابعة والنصف إلى التاسعة مساءً، وسيتم النقل المباشر لهذه الاحتفالية عبر شاشة تلفزيون دولة الكويت، والتي سيقوم بتقديمها كلاً من الإعلامي السعودي بدر الفرهود، إلى جانب الإعلامي الكويتي سعد الخلف.

ويتخلل الاحتفالية حوارات متنوعة مع ضيوف وشخصيات كويتية وسعودية، إضافة إلى تقارير تلفزيونية جرى تسجيلها بينها كلمة من سفير المملكة العربية السعودية في دولة الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد.

وتأتي تلك الاحتفالية التلفزيونية من وزارة الإعلام في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مشاركة من دولة الكويت للأشقاء بيومهم الوطني، إنسجاماً مع العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين الكويتي والسعودي، وبتوجيهات من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري.

هذا ولقد دعت وزارة الإعلام الجمهور من المواطنين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين على أرض الكويت حضور هذه الاحتفالية التي سيتخللها عدة أنشطة وفعاليات تعبر عن تلك الفرحة الوطنية الغامرة في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

back to top