«الأركان»: فخورون برجالنا البواسل المشاركين في «إعادة الأمل»

نشر في 21-08-2018 | 18:40
آخر تحديث 21-08-2018 | 18:40
No Image Caption
أعرب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر عن فخره واعتزازه برجال القوات الكويتية "البواسل" المشاركين في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم.

جاء ذلك في كلمة للفريق الخضر نقلها بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع اليوم الثلاثاء وجهها الى القوات الكويتية المشاركة في (إعادة الأمل) بالسعودية من ضباط وضباط صف وأفراد خلال زيارته لهم لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وأشاد الفريق الخضر بالكفاءة "العالية" التي يتمتع بها رجال الجيش الكويتي داعيا إياهم الى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد متمنيا لهم السلامة والعودة إلى أرض الوطن غانمين بعد أداء واجبهم مع أشقائهم في المملكة.

ونقل إليهم تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة سمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

كما نقل إليهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وحرصه على مثل هذه الزيارات وذلك للاطمئنان عليهم والوقوف عن كثب لمعرفه إحتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لإداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه.

وكان في استقبال الخضر لحظه وصوله قائد المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية اللواء الركن عبدالله القفاري وقائد قاعدة (الملك خالد) الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الركن طيار عبدالعزيز القديري وعدد من ضباط القوة الجوية الكويتية المشاركة.

ورافق الخضر في زيارته آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري ومعاون رئيس الأركان لهيئة الإستخبارات والأمن اللواء الركن سليم الوهيب وعدد من كبار القادة بالجيش.

back to top