إستئناف حركة الملاحة البحرية في موانىء الكويت بعد توقفها مؤقتاً

نشر في 14-08-2018 | 13:15
آخر تحديث 14-08-2018 | 13:15
No Image Caption
أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية اليوم الثلاثاء استئناف حركة الملاحة البحرية بشكل كامل في موانىء الشويخ والدوحة والشعيبة بعد توقفها مؤقتاً لأسباب إحترازية وذلك بعد تحسن مستوى الرؤية وحالة الطقس في البلاد.

وقال مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية المتحدث الرسمي باسم «الموانىء» الدكتور يحيي عبدال في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الاستئناف في ميناءي الشويخ والدوحة تم عند الساعة الثانية من صباح اليوم في حين أن ميناء الشعيبة استؤنف العمل فيه عند الساعة الثامنة صباحاً بناءً على الإفادات الميدانية من مديري العمليات البحرية.

وأوضح أن «عدم إستقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأشهر الماضية أدى إلى تكرار توقف حركة الملاحة البحرية لفترات مؤقتة كإجراء إحترازي يتم إتخاذه في جميع الموانىء البحرية في العالم في مثل تلك الظروف حفاظاً على الأرواح والممتلكات».

وأكد أن الحركة الملاحية البحرية في الموانىء الثلاث تسير بشكل منتظم يومياً وأن المؤسسة تحرص دائماً على تطبيق إجراءات الأمن والسلامة وفقاً للمعايير الدولية.

وكانت مؤسسة الموانىء الكويتية أعلنت يوم أمس الاثنين توقف حركة الملاحة البحرية في موانىء الشويخ والشعيبة والدوحة عند الساعة 11.00 صباحاً بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد.

back to top