لينغارد يمنح الفوز ليونايتد أمام تشيلسي ويعيده لوصافة «البريميرليغ»

نشر في 25-02-2018 | 19:15
آخر تحديث 25-02-2018 | 19:15
No Image Caption
منح لاعب الوسط الدولي جيسي لينغارد فريقه مانشستر يونايتد نقاط مباراة القمة أمام تشيلسي الضيف بتسجيله الهدف الثاني (2-1) على ملعب "أولد ترافورد" في منافسات الجولة الـ28 للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميير ليج"، ليستعيد أصحاب الأرض وصافة الترتيب.

لندن، 25 فبراير (إفي): منح لاعب الوسط الدولي جيسي لينغارد فريقه مانشستر يونايتد نقاط مباراة القمة أمام تشيلسي الضيف بتسجيله الهدف الثاني (2-1) على ملعب "أولد ترافورد" في منافسات الجولة الـ28 للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميير ليج"، ليستعيد أصحاب الأرض وصافة الترتيب.

بدأ اللقاء ساخنا منذ دقائقه الأولى مع الهجمات المتبادلة بين الطرفين والتي اتسم بعضها بالخطورة.

وبعد نصف ساعة تقريبا، نجح اللاعب البرازيلي المتألق مؤخرا، ويليان، في افتتاح النتيجة لصالح "البلوز" بعد هجمة بدأها من منطقة جزاء فريقه تبادل فيها الكرة مع فيكتور موسيس ثم إدين هازارد لينفرد بالحارس دي خيا ويسدد كرة قوية في الزاية الضيقة وتسكن الشباك (ق32).

وبعد أقل من 7 دقائق، تعادل "الشياطين الحمر" من توقيع العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تسلم الكرة داخل المنطقة بعد سلسلة من التمريرات المتقنة مع زملائه ليضعها بيمناه على يمين الحارس تيبو كورتوا (ق39).

وبعد نصف ساعة من الشوط الثاني، نجح البديل جيسي لينغارد في وضع أصحاب الأرض في المقدمة بعدما حول برأسه عرضية لوكاكو في شباك الضيوف (ق75).

وحرم الحكم المساعد رجال المدرب أنطونيو كونتي من إدراك التعادل بعدما ألغى هدف ألفارو موراتا بداعي التسلل قبل 5 دقائق من النهاية.

وبذلك، استعاد المان يونايتد، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وصافة ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده لـ59 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث.

يشار إلى أن مانشستر سيتي ينفرد بصدارة البريميير ليج برصيد 72 نقطة.

وفي المقابل، تجمد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة، ظل بها في المرتبة الخامسة بفارق نقطتين عن توتنهام الرابع و8 نقاط عن آرسنال السادس.

يذكر أن ختام لقاءات الجولة سيكون في أول مارس المقبل بين آرسنال ومانشستر سيتي على ملعب "الإمارات"، حيث سيتواجهان الليلة في المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في "ويمبلي". (إفي)

back to top